انتصار صعب للفيصلي على دهوك العراقي

القادسية الكويتي يمزق شباك الرمثا في »الآسيوي«

مزق القادسية الكويتي شباك الرمثا الأردني بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي والتي شهدها استاد الملك عبدالله بالعاصمة عمان، لتلقي هذه النتيجة بظلال قاتمة على وقع الرمثا التنافسي في هذا الاستحقاق .

والذي يشارك به للمرة الأولى في تاريخه. قدم الرمثا مستوىً متواضعاً ووقف مستسلماً أمام هجمات القادسية احرز هدفا بواسطة مساعد ندا، .و وواصل القادسية هجومه الى أن احرزصالح الشيخ الهدف الثاني د.(32)، و اضاف المطوع الهدف الثالث د.(75) .

وبهذه النتيجة خط القادسية الكويتي النقاط الثلاث الاولى في رصيده وهو ذات الرصيد الذي تجمد عنده الرمثا بعدما كان قد تخطى عقبة رافشان الطاجيكي في الجولة الاولى بهدف نظيف، في المقابل انفرد الشرطة السوري بصدارة المجموعة برصيد (6) نقاط اثر فوزه على ضيفه رافشان في الجولة الثانية بهدفين نظيفين.

مبررات واهية

عزا مدرب الرمثا بلال اللحام أسباب الخسارة إلى الهدف المبكر الذي احرزه القادسية، مضيفاً أن النتيجة قاسية للغاية خاصة وأنها جاءت على ارض الرمثا وبين جماهيره، مشيداً في الوقت نفسه بأداء القادسية ونجومه الذين لعبوا بطريقة ممتازة، كما اكد أن الرمثا سنحت له فرصة التسجيل في اربع مناسبات في الشوط الثاني والتي لو وفق الفريق في ترجمتها لكان خرج بنتيجة جيدة.

ولفت اللحام الى ان فرق المجموعة تتمتع بمستوى فني متطور في حين أن نتائجها متذبذبة فهي تسقط على ارضها، في المقابل تنجح في تحقيق الفوز خارج ارضها وهذا امر مثير للاهتمام، كما دعى اللحام الاتحاد الاردني الى اعادة النظر في قضية المحترف الرابع، حيث تضم صفوف الرمثا اللاعب السوري باسل الشعار المقيد في الكشف الآسيوي كمحترف رابع في صفوف الفريق لكن التعليمات لا تتيح له اللعب في الدوري الاردني مما افقده حساسية المباريات .

وهو ما دعى المدرب الى عدم الدفع به امام القادسية. ومن جانبه اعرب مدرب القادسية محمد ابراهيم عن سعادته بهذا الفوز الذي جاء بعد خسارة مباغتة امام الشرطة السوري بهدف نظيف في الجولة الاولى، وهو فوز اعاد الفريق الى المسار الصحيح، كما اشاد بأداء لاعبيه خاصة وأن الفوز جاء على حساب فريق متطور يستحق الاحترام على حد وصفه.

انتفاضة

انتفـض الفيصلـي الاردنـي على ظروفـه الصعبـة والخسـارة القاسيـة التـي منـي بهـا امـام ظفـار العمـاني فـي الجولـة الاولى و تخطي دهوك العراقي بهدف نظيف .

وكان دهوك الافضل و احرج الفيصلي الذي خاض المباراة دون قائده الميداني المخضرم حسونة الشيخ .وبذلك احتل الفيصلي في المركز الثالث برصيد (3) نقاط خلف ظفار العماني (6) نقاط، .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات