«سبارتن خورفكان» يستقطب 2250 متسابقاً

 استقطبت بطولة «سبارتن خورفكان 2023»، مشاركة ما يقرب 2250 متسابقاً من جنسيات مختلفة، تنافسوا في 3 فئات مختلفة المستويات، وخاضوا تحديات عدة تنوعت بين التسلق على الجدران وحواجز الأسلاك الشائكة والتأرجح بالحبال والزحف والجري وغيرها، وسط التضاريس الفريدة لخورفكان.

 نظم الحدث مدرج خورفكان التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة و«سبارتن»، العلامة الأبرز لسباقات العقبات والتحمل وتخطي الحواجز في العالم.

وكرمت علياء السويدي، مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة الفائزين في المنافسات وأكبر فريق مشارك وفائز وهو «إمبراطورية أو.سي.آر»، وحصد المركز الأول من فئة الذكور صالح السويدي، والمركز الثاني عبيد النعيمي، وجاء في المركز الثالث سيرجي بيريجين، في حين فازت بالمركز الأول على فئة الإناث أليسا بيتروفا، ونالت روسدان بيسيليا في المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب تيتيانا مالتسيفا، وشهد «سباق السبرنت» منافسات قوية في مسار مليء بالحواجز والعقبات على مسافة 5 كيلو مترات، وخاض المتسابقون الأكثر قدرة على التحمل تحديات متنوعة في «سباق السوبر» وعلى مسافة 10 كيلو مترات.

 وقالت علياء السويدي: نهنئ الفائزين في السباق، وسعيدون بالمشاركة الواسعة لأفراد المجتمع في منافسات تحمل أبعاداً صحية ورياضية وسياحية، وشكل الحدث نموذجاً للترويج السياحي المبتكر للمعالم الساحرة في خورفكان.

الأكثر مشاركة