طائرة «ناس» تعيد خالد سعيد للأضواء

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعادت بطولة ند الشبا للكرة الطائرة اللاعب خالد سعيد إلى الأضواء بعد مرور 11 عاماً على اعتزاله، ورغم من قضاء 20 عاما في ملاعب الكرة الطائرة مع نادي النصر والمنتخب الوطني إلا أنه لم يكسب الشهرة التي حققها من خلال مشاركته في دورة ند الشبا، الأمر الذي يؤكد أهمية الجانب الإعلامي لها.

وبدأ خالد سعيد ممارسة الكرة الطائرة في 1987 بنادي النصر وتدرج بكافة المنتخبات الوطنية قبل الاعتزال في 2007 للتفرغ للدراسة وحصل مع العميد على 18 لقباً.

وقال: بعد الاعتزال توقفت تماماً عن ممارسة اللعبة قبل أن تعيدني بطولة ند الشبا إلى الملعب، وأنا سعيد بهذا الأمر لأني حققت شهرة في هذه البطولة لم أحققها طيلة 20 عاماً بفضل التغطية الإعلامية المميزة والبث المباشر لكل المباريات، بينما لم أحصل على هذه الفرصة عندما كنت لاعبا.

حيث يتم بث المباريات في أوقات قليلة طيلة موسم كامل، لذا لاعبو الطائرة غير معروفين لدى الجمهور ومن يعرف أني كنت لاعب طائرة في النصر أو المنتخب أصدقائي فقط، بينما الآن الكثيرون يعرفون أني لاعب في بطولة ناس، وتبرز أهمية البطولة من خلال الحضور الجماهيري الكبير، بينما لا يتجاوز الحضور في مباريات نهائية في مسابقات الدوري المحلي إلى أكثر من 20 شخصاً.

وأوضح خالد سعيد أن بطولة ند الشبا بطولة عالمية بامتياز على مستوى التنظيم واللاعبين المشاركين فيها والتغطية الإعلامية في مختلف وسائل الإعلام، وقال: من النادر ايجاد مثيل لبطولة ند الشبا. ونحن اللاعبين محظوظين بها ونشكر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على دعمه للدورة.

وأكد خالد سعيد أنه منذ ظهوره في بطولة «ناس» تلقى العديد من الرسائل والتمنيات له بالفوز، ما يؤكد الشهرة التي حققتها له الدورة رغم أن ظهوره في المباريات يعتبر قليلاً جداً مقارنة بالمباريات التي كان يشارك فيها بالدوري والمنتخب الوطني قبل الاعتزال.

Email