«الذيد» يكرّم أصحاب الإنجازات في الألعاب الفردية

أقام نادي الذيد الثقافي الرياضي أخيراً حفلاً لتكريم أصحاب الإنجازات الرياضية في الألعاب الفردية بالنادي خلال الموسم الرياضي 2017-2018. شمل التكريم كلاً من فرق: الرماية والسباحة وألعاب القوى والكاراتيه وتنس الطاولة.

من جانبه، وجه سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس الإدارة بالنادي، الشكر إلى جميع المدربين والإداريين واللاعبين على جهودهم وإنجازاتهم التي حققوها خلال الموسم الرياضي. كما أشاد بإنجازاتهم التي تمثلت بحصد فريق الرماية الذي مثل المنتخب الوطني ببطولة العرب في شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية، المركز الأول، إلى جانب تحقيق فريق تنس الطاولة، وكذلك فريق الكاراتيه صاحب الـد 56 ميدالية، وفريق السباحة الذي حقق المركز الأول والثالث فردي على مستوى الدولة إضافة إلى فريق ألعاب القوى.

وفي ختام الحفل، قام كل من: سالم بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، يرافقه حميد عبد الله الخاطري نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والإدارية، وراشد سعيد بن خميس الطنيجي عضو مجلس الإدارة ومشرف الألعاب الفردية، والدكتور حمود خلف سالم مدير النادي، بتكريم اللاعبين والمدربين والإداريين وأولياء أمور اللاعبين المميزين.

الأكثر مشاركة