عبد الله خليفة المري:«ناس» عروس الدورات الرياضية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، رئيس اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية، أن توجيهات ودعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، جعلت دورة ند الشبا الرياضية الحدث الذي ينتظره الجميع في كل عام ويحرصون على نيل شرف المشاركة فيه والتنافس مع نخبة الرياضيين من داخل وخارج الدولة، أو حضور منافساتها التي باتت سمة من أبرز سمات الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر رمضان المبارك من كل عام.

دعم

وقال المري «الدعم اللامحدود الذي يقدمه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وحرص سموه على حضور المنافسات وتشجيع المشاركين جعل دورة ند الشبا عروس الدورات الرياضية، وكان وراء جميع النجاحات التي حققتها الدورة في السنوات الماضية.

وهو أمر يضاعف المسؤولية على اللجنة المنظمة لتقديم أقصى الجهود والتميز والابتكار في التنظيم لتحقيق التطلعات في النسخة السادسة التي انطلقت أمس وهي الأكبر من أي وقت مضى على صعيد عدد البطولات وعدد المشاركين وأماكن تنظيم المنافسات في دبي وفي الدول الشقيقة».

وأضاف «هذه السنة سيستمتع الأشقاء في جمهورية مصر العربية وفي المملكة الأردنية الهاشمية بمنافسات الدورة التي توسعت لتشمل الأشقاء للمرة الأولى في تجربة نعمل على استمرارها وتطويرها وتعميم فائدتها، لأن الدورة تمثل قيم السعادة وتساهم في تحفيز الطاقة الإيجابية لدى جميع أفراد المجتمع، لما حفلت به من العديد من المحطات الرياضية والإنسانية والإعلامية التي تستحق الوقوف عندها وتوثيقها، بداية من حرص سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

على التواجد بصور دائمة في الدورة وتفقد أجوائها وشد أزر المشاركين فيها، وحتى تحية الجمهور الحاضر، وتوجيهاته للجنة المنظمة بإنجاز العمل وفق أعلى معايير الجودة والتميز، وأن يشعر كل رياضي ومتفرج بأن هذه الدورة الرياضية هي دورته ويجد فيها أجواء الراحة والسعادة، وفتح أبواب مجمع ند الشبا الرياضي أمام الرياضيين والجمهور طوال فترة المنافسات.

وهو الذي يعد تحفة معمارية وصرحا رياضيا مميزا، مرورا بتوفير أجواء الراحة والضيافة المجانية من فئة 5 نجوم لآلاف الرياضيين وآلاف الجماهير، وصولا إلى زيادة عدد البطولات وشمول فئة أصحاب الهمم والمرأة في برنامج المنافسات وفي المشاركة بالتنظيم».

ثقة

وعبر رئيس اللجنة المنظمة عن ثقته بأن الدورة ستواصل تقديم أفضل وأقوى صور التنافس الرياضي الجميل، وهو ما انعكس على أرض الصالة الرياضية في النسخ الماضية عبر المباريات المميزة التي تصدرها مشهد الروح الرياضية والأداء الفني الجميل في مختلف الألعاب، حيث باتت الدورة مقصدا لكافة الرياضيين الباحثين عن الإبداع والتفوق.

Email