مبارك الدرمكي..وحلم مغامرة «سكاي دايف»

مبارك الدرمكي

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعتبر لاعب منتخبنا الوطني مبارك مبروك الدرمكي من نادي العين من اللاعبين الذين يحظون بمواهب عديدة، ترجمت في ألعاب يتقنها وشارك بها في بطولات عديدة على المستويين المحلي والدولي.

ويتقن الدرمكي «31» عاماً رياضات كرة السلة، الطائرة، البولينغ، اليد والريشة، وذلك يرجع إلى دقة التصويب والدقة والتركيز العالي، وقد شارك في بطولات كبرى مثل كوريا الجنوبية 2013 لوس انجلوس 2015، والنمسا 2016، وشارك في الألعاب الإقليمية باليونان.

وقال الدرمكي إنه يعشق الرياضة ويرى مستواه الفني متقدماً في لعبتي السلة والبولينج، ومشيراً إلى أن لديه خبرات متراكمة، وخصوصاً أنه شارك في بطولات عديدة دولية، وهذه الخبرات يسعى في توظيفها وتحقيق إنجاز للدولة.

وتمنى اللاعب مقابلة فريق سكاي دايف دبي وارتداء البدلة الخاصة بالقفز في حضور نصر النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، لأنه يطمح إلى خوض تجربة القفز في الهواء، وكثيراً ما يعجب بفريق سكاي دايف.

ويقول عنه مدربه عبدالله محمود مدرب مساعد كرة السلة إن مبارك من اللاعبين الذين يمتازون بدقة التصويب، ولذلك تم توظيف إمكانياته في كرة السلة، والبولينج، ويعتبر رهاناً قوياً لمنتخبنا الوطني في البطولة، وتعقد عليه الآمال في إضافة إنجاز إلى الدولة.

حب وشغف

وأضاف اللاعب بجانب حبه وشغفه للرياضة فإنه يدرس في أحد المعاهد لأصحاب الهمم في العين، ولديه طاقة إيجابية متجددة، بالإضافة إلى أنه مثقف ويستطيع التعامل باللغة الإنجليزية، وقد اكتسب بعض مصطلحاتها خلال مشاركاته في البطولات الدولية، وهذا الأمر يرجع إلى تركيزه واستيعابه.

وعن استعدادات فريقه في البطولة بشكل عام قال عملنا على التركيز على الجانب البدني، والتدريب على الجمل التكتيكية، وتدريبات موسعة وفق برنامج موضوع مسبقاً، وذلك خلال معسكر تدريبي امتد 10 أيام ماضية، ومشيراً إلى أن معسكرات منتخباتنا الوطنية لجميع الألعاب كانت موجودة في العين، والأجواء جيدة للغاية سواء كانت في معسكر العين أو فندق الإقامة، والجميع سواء كان جهاز فنياً أو لاعبين لديهم الطموح الكبير، لتحقيق الإنجازات، وخصوصاً أن بطولة الألعاب الإقليمية تأتي استعداداً للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019.

Email