موريس يحتفل بـ40 عاماً على انطلاق مسيرته

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد الصحافي المخضرم موريس هاميلتون خلال مسيرته المهنية الطويلة التي بدأت منذ أربعين عاماً الكثير من الأحداث المميزة في عالم سباقات الفورمولا 1 في مختلف أنحاء العالم.

وكان موريس يغطي أخبار سباقات الفورمولا 1 للصحافة البريطانية بما في ذلك المنافسة الأسطورية بين نيكي لاودا وجيمس هانت، والصراع المحتدم بين إيرتون سينا وألان بروست، والإعلان عن قوانين السلامة الجديدة والمنافسة الحالية بين مرسيدس وفيراري. وشهد الكثير من السباقات في مختلف الحلبات المشهورة القديمة والحديثة على حد سواء.

ويؤكد موريس أن حلبة مرسى ياس تعتبر واحدة من أفضل الحلبات المفضلة بالنسبة إليه بعد أن زار جميع حلبات السباق الشهيرة في العالم تقريباً.

وقال: «إنني معجب بحلبة مرسى ياس منذ انطلاقتها، إنها منظمة بشكل جيد وتتميز بأجوائها الخيالية».

وأضاف: «شهد موسم العام 2010 نهاية مثيرة للغاية للفوز باللقب العالمي بعد منافسة قوية بين أربعة متسابقين، وأعتقد أن اللفات الأخيرة في سباق العام الماضي كانت لحظات حماسية لا تُنسى أبداً حيث كانت المنافسة محتدمة حتى اللحظة الأخيرة بين لويس هاميلتون ونيكو روزبرغ في نهاية معركة دامت خلال 21 سباقاً، أحببت الأجواء السائدة آنذاك».

وتابع: «تنقسم رزنامة بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 بين الحلبات الكلاسيكية مثل مونزا وموناكو وسيلفرستون والحلبات الجديدة التي تتميز بأسلوبها المعاصر والحديث مثل حلبة مرسى ياس. ونجحت أبوظبي بالتربع على مركز الصدارة بفضل حسن التنظيم والضيافة».

 

Email