بلدية دبي تشارك في المبادرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

عززت بلدية دبي تفعيل دورها الإيجابي والمشاركة الفعلية في تحدي دبي للياقة البدنية 30×30 والتي تمثل الخطوة والمبادرة الرائدة والأولى من نوعها بمنطقتنا الخليجية والعربية، والتي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتهدف إلى جعل دبي إحدى أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة على مستوى العالم. حيث حرص حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، ومعه كوكبة من قيادات ومديري مديريات وأقسام والعديد من موظفي بلدية دبي وحتى أبناء البعض منهم على المشاركة الرياضية التي أقيمت في ممشى الخوانيج والحديقة بتلك المنطقة أول من أمس.

قدوة

من جانبه، أكد خالد محمد بدري مدير إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات في بلدية دبي، أن المشاركة في فعاليات ممشى الخوانيج، جاءت تحقيقاً للأمر السامي من ولي عهد دبي سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، وليؤكد الأمر أن بلدية دبي دائماً سباقة في تنفيذ كافة التوجيهات لجعل البلدية نموذجاً يحتذى به في دبي في ممارسة الرياضة وخلق مجتمع صحي وقوي.

موضحاً، أن قيادات البلدية أكدت على ضرورة دعوة جميع موظفي البلدية للاشتراك في هذا البرنامج الطموح الذي يهدف إلى تحفيز سكان دبي وزوارها على زيادة نشاطهم والالتزام بتخصيص 30 دقيقة يومياً لمدة 30 يوماً في ممارسة مجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية والرياضيات المختلفة.

شملت المبادرة التي أقيمت بممشى الخوانيج وحديقتها على العديد من الألعاب الرياضية والترفيهية والهادفة جميعها وتستهدف نجاح الأهداف التي أقيمت من أجلها، ومنها كرة القدم وكرة السلة وكرة السلة المائية ولعبة الرجل الحديدي، علاوة على تدريبات خاصة في اللياقة البدنية وتعليم رياضة الجيوجيتسو لأصحاب الهمم، وللموظفين الآخرين وسباق القدرة للفروسية ورياضة التنس الأرضي وممارسة رياضة المشي، ورياضة كرة الطائرة الشاطئية وسباق الترايثلون للسيدات.

كما طالت المبادرة العاملين في البلدية بجميع مواقعهم ومنهم العمال وفي أنشطة رياضية محببة لهم وتحقق الهدف من المبادرة مثل: الكريكيت والطائرة والقدم وبعض المسابقات الأخرى، حيث وضعت ضمن البرنامج الخاص بتحدي دبي في سكن العمال في ورسان وفي المحيصنة وكذلك لعبة الكريكيت.

Email