القفز بالمظلات أبرز مظاهر التحدي في اليوم الأول

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

خطف استعراض القفز بالمظلات، الذي قدّمه فريق سكاي دايف دبي قبل الافتتاح الرسمي لمبادرة تحدي دبي للياقة أنظار المشاركين والجماهير الغفيرة، التي واكبت انطلاقة الحدث في حديقة الصفا أول من أمس. وتترجم رياضة القفز بالمظلات أبرز مظاهر التحدي وكسر حاجز الخوف والرهبة، وهي من أكثر أنواع الرياضات متعة وإثارة.

وضم فريق سكاي دايف القافز فهد الهرمودي، الذي نجح خلال الفقرة الاستعراضية في تحقيق القفزة رقم 2923 في مسيرته بعدما قفز من ارتفاع 7000 آلاف قدم، معرباً عن سعادته بتحقيق هذا الرقم في اليوم الأول لمبادرة تحدي دبي للياقة.

وقال الهرمودي إن القفز بالمظلات إحدى أهم الرياضات التي تعبر عن التحدي لذلك اختار فريق سكاي دايف دبي التعبير عن مساندته لمبادرة تحدي دبي للرياضة.

سعادة

وعبر الهرمودي الذي بدا يخطو بخطوات ثابتة في عالم القفز بالمظلات عن سعاته بأن يكون جزءاً من هذا الحدث الكبير وأنه كان مستمتعاً بسماع هتاف الجماهير وهو يحلق في أجواء حديقة الصفا يستعد للهبوط.

واوضح الهرمودي أنه يعشق رياضات التحدي والمغامرة منذ الطفولة لذلك اختار الانضمام لنادي سكايف دايف منذ 3 سنوات شارك خلالها في العديد من البطولات القارية والعالمية والاستعراضية، مشيراً إلى أن رياضة القفز بالمظلات تبدو من الوهلة الأولى من الرياضات الخطرة، لكنها في الحقيقة آمنة باعتبار أن نادي سكايف دايف يستقطب أفضل المدربين في العالم.

مجازفة

وكشف الهرمودي أن المجازفة مرفوضة في رياضة القفز بالمظلات التي تتطلب الالتزام بالتعليمات واستيعاب التدريبات، مشيرا إلى أنها تحظى بشعبية واسعة حول العالم وأنه لم يتفاجأ بمدى متابعة الجمهور الغفير أمس بحديقة الصفا.

من جهته صرح عبد الرحمن الأميري أن القفز بالمظلات من أكثر الرياضات تعبيراً على التحدي.

ويبلغ الأميري 27 عاماً وبدأ ممارسة القفز بالمظلات منذ أكثر من 3 سنوات حقق خلالها 1300 قفزة مع فريق سكاي دايف دبي، مشيرا إلى أن القفزة التي قام بها أمس في تحدي دبي للياقة جاءت على ارتفاع 7000 قدم، وقال: أعشق التحدي لذلك اخترت التخصص في القفز بالمظلات.

Email