إبراهيم الحوسني بطل يجسد نموذج الأسرة المتكاملة للجوجيتسو

ت + ت - الحجم الطبيعي

بات لاعب منتخبنا الوطني إبراهيم عبد الله محمد الحوسني المتوج بذهبية العالم في بطولة عالمية أبوظبي للجوجيتسو نموذجاً يجسد روح الأسرة الواحدة في اللعبة فهو لاعب ومدرب وأب لأبطال متوجين بالذهب «سلطان – عبد الله – مايد» وشقيق بطل أيضاً وهو سعود.

وأكد الحوسني أن الجوجيتسو باتت أسلوب حياة لأسرته والكل يمارسها بحب وشغف كبيرين فشقيقه سعود يعد من أبطال العالم وهو من مخرجات نادي عجمان الذي يشرف على تدريبه فيه وعمره الآن 12 سنة وحقق ذهبية المهرجان وذهبية العالم في وزن 40 كجم.

وابنه الكبير سلطان يسير على نفس الطريق فهو يتدرب معه في النادي منذ بواكير عمره وتوج بذهبية العالم وذهبية المهرجان في وزن 30 كجم.

وأيضاً نجح ابنه عبد الله ثماني سنوات في الفوز بذهبية المهرجان وأخيراً مايد خمس سنوات توج بذهبية المهرجان.

وأكد أن الفضل في هذه الإنجازات وروح الأسرة الواحدة التي زرعت في أسرته وجميع منتسبي نادي عجمان للجوجيتسو هي فكر واستراتيجيات ودعم ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ومتابعة اتحاد الإمارات للجوجيتسو بقيادة الربان الماهر عبد المنعم الهاشمي وفريق عمله الناجح، حيث دخلت اللعبة البيوت والمدارس وباتت صديقة الأسرة ولعبة مفضلة ويثق فيها الجميع وتكسب ممارسيها مهارات قلما تجدها متجذرة ومجتمعة في لعبة واحدة وهي مجموعة قيم يكتسبها اللاعب يوماً بعد يوم بالممارسة ومن خلال التدريبات والمشاركة في البطولات.

Email