منافسة ثلاثية على مقعد العنصر النسائي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تعاود نسرين بن درويش العضوة في مجلس إدارة اتحاد الدراجات المنتهية مدته، خوض انتخابات المجلس الجديد مستهدفة استكمال ما حققته من جهد وعمل ساهم على مدار الأربع سنوات الماضية في تطوير الدراجة النسائية بالإمارات، حيث ساهمت بجهدها في توسيع قاعدة ممارسات اللعبة، كما نجحت في جلب العديد من الاستثمارات والدعم لقطاع الدراجة النسائية، الأمر الذي أعاد بالفائدة على اللعبة.

وتتولى نسرين بن درويش العديد من المناصب الإدارية على مستوى الرياضة النسائية بالدولة، كما تتولى الإشراف على الأنشطة الرياضية والثقافية ومسؤولة الرياضة النسائية في نادي بلدية دبي، كما أنها عضوة في اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربي للدراجات، والمشرفة على قطاع رياضة المرأة بنادي الظفرة.

من جانبها، أكدت نورة الجسمي المرشحة لعضوية مجلس إدارة الاتحاد، أن ترشحها نابع من حبها للعبة ورغبتها الأكيدة في أن يكون لها دور إيجابي وفعال في دعم مسيرة الاتحاد ومنتخباته الوطنية وخاصة منتخب الإناث.

وكذلك العمل على اكتشاف المواهب من خلال إقامة دوري لمدارس البنات بالتعاون مع إدارة التربية الرياضية لإيجاد الرافد لمنتخب الإناث من الموهوبات والراغبات في ممارسة اللعبة. معربة عن أمنياتها في مواصلة اتحاد الدراجات مسيرته الناجحة وتحقق المنتخبات الوطنية وفي مقدمتها منتخب الإناث المزيد من الإنجازات المشرفة.

في حين، أعربت الدكتورة عائشة العبد المرشحة للعضوية عن سعادتها بما حققه منتخب الإناث الذي لا يتعدى فترة تكوينه وإعداده 9 شهور فقط بالفوز ببرونزية القارة الآسيوية، وهو إنجاز رائع لفتيات الإمارات يحسب لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة أسامة أحمد الشعفار، وبداية قوية للإناث للمنافسة مستقبلاً على الميدالية الذهبية، موضحة أن هدفها من الدخول إلى مجلس الإدارة، هو نشر رياضة الإناث في الأندية بشكل رسمي.

Email