ماجد المعلا: طيران الإمارات ترعى البطولات المميزة

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل «طيران الإمارات» رعاية دورة ند الشبا الرياضية باعتبارها الناقل الرسمي للدورة الرياضية الكبرى التي تقام بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، والتي تحمل نسختها الرابعة شعار «قدرات لا حدود لها».

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «نحن سعداء بالتواجد مرة أخرى كراع لدورة ند الشبا الرياضية بصفتنا الناقل الرسمي لهذه الدورة الرياضية الكبرى التي تجمع عشاق الرياضة من مختلف دول العالم للاستمتاع بالمنافسات القوية وأداء أبرز الرياضيين المحليين والأجانب في مختلف الرياضات.

ويسرنا أن لا يقتصر دورنا على نقل نخبة الرياضيين من مختلف العالم للمشاركة في الدورة، بل وأن نساهم في إسعاد الجمهور من خلال توفير تذاكر سفر لوجهات عالمية مميزة على درجة رجال الأعمال، وهي هدية منا ومن اللجنة المنظمة للدورة للجماهير التي تزحف يومياً إلى مجمّع ند الشبا الرياضي لحضور المنافسات وتشجيع الفرق والرياضيين».

وانطلاقاً من التزامها الدائم والثابت نحو الرعاية، تواصل طيران الإمارات دعم مجموعة من الأحداث الثقافية والبطولات الرياضية الكبرى والفرق الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم منذ أكثر من 25 عاماً.

وتعود بدايات هذه الرعاية إلى عام 1987، أي بعد سنتين فقط من بدء عمليات الناقلة. واليوم، فإن طيران الإمارات ترتبط مع بعض من أهم وأكبر البطولات والأحداث الرياضية والثقافية عبر قارات العالم الست، التي تخدمها الناقلة برحلات من دون توقف انطلاقاً من دبي.

وتمثل الرعاية أحد أفضل الأساليب للتواصل مع العملاء، حيث تتيح لطيران الإمارات مشاركتهم اهتماماتهم ودعمها، بالإضافة إلى بناء علاقات متينة معهم.

وتساهم الناقلة، من خلال ارتباطها مع هذه الأحداث الثقافية والبطولات الرياضية الراقية، في ترويج دبي على المستوى العالمي كوجهة عالمية رئيسية للأعمال والتجارة والسياحة، في المحطات التي تخدمها، والتي يزيد عددها اليوم على 140 محطة في أكثر من 80 دولة.

وأضاف الشيخ ماجد المعلا: «ارتبطت طيران الإمارات بالرياضة والرعاية الرياضية، وكنّا سباقين في رعاية الفرق والبطولات الرياضية المميزة إيمانا منّا بأهمية الرياضة كنشاط انساني يبعث السعادة في نفوس الجمهور والرياضيين ويزودهم بالطاقة الايجابية لمواجهة تحديات الحياة.

لذلك حرصنا على استمرار رعاية دورة ند الشبا الرياضية وتعزيزها عاما بعد آخر من أجل تحقيق الأهداف الكبرى الرياضية والمجتمعية والإنسانية للدورة التي رسمها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وتعمل اللجنة المنظمة على تحقيقها بجهود وخبرات أبناء الوطن وبتعاون وتضافر جهود مختلف المؤسسات والشركات الذين نتشرف أن نكون من بينهم».

وختم الشيخ ماجد المعلا تصريحه بالقول: «على الرغم من عمرها القصير الذي لا يتجاوز 4 سنوات، إلا أن دورة ند الشبا الرياضية أصبحت بالفعل الحدث الرياضي والمجتمعي الأهم، ومن خلال العمل وفق منهجية واضحة فإن الدورة تواصل تحقيق أهداف إنسانية أيضا من خلال توفير الفرصة لذوي الإعاقة للمشاركة في مختلف المنافسات.

ولذلك فإن الدورة ستعزز مكانتها عاماً بعد آخر ولأعوام عديدة مقبلة، ويسرنا أن نكون دائما متواجدين كرعاة للحدث وناقلا رسمياً للرياضيين والجمهور».

Email