جمعة آل مكتوم يشارك في رماية (الدبل تراب) مع المنتخب

»الدبل تراب« يبدأ المشوار بالتدريب الرسمي

يخوض منتخبنا الوطني لرماية الاطباق المزدوجة من الحفرة »الدبل تراب« التدريب الرسمي للبطولة صباح اليوم، استعدادا لخوض المنافسات يوم غد الخميس والتي سيمثلنا فيها ثلاثة رماة هم الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، وسيف مانع الشامسي وخالد سعيد الكعبي، وسيواجه رماتنا كوكبة من نجوم اللعبة عالميا وقاريا ولعل ابرزهم الصيني هيو يانج والكويتيان فهيد الديحاني وأحمد العفاسي والقطري راشد العذبة والهندي محمدة آساب وغيرهم.

ويؤكد مدربنا روفائيل محمد أن رماتنا جاهزون وقد استعدوا بصورة جادة وحظوظنا كبيرة في الفوز بميدالية ملونة على الاقل، ولا نستطيع أن نجزم ما هو لونها بسبب الاستعداد القوي لباقي الفرق والرماة والذين شاركوا قبل نحو اسبوع في بطولة العالم في غرناطة باسبانيا. واشار روفائيل إلى أن مساقط الهواء بميادين الرماية سوف تؤثر على الرماة بشكل عام وهذا سوف يصعب من مهمتهم دون استثناء وسيزيد حدة المنافسة بين جميع الرماة وخاصة المتميزين منهم.

رماة الاسكيت

ومن المقرر أن يصل عصر اليوم منتخبنا الوطني لرماية الاطباق من الابراج »الاسكيت« قادما من دبي، للانضمام إلى بعثتنا المشاركة في الدورة حيث سيشارك في التدريب الحر ثم في التدريب الرسمي يوم الاحد 28 سبتمبر الجاري، ثم المنافسات الرسمية يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 29 و30 سبتمبر.

ويضم منتخبنا الوطني للاسكيت ثلاثة رماة هم سيف خليفة فطيس ومحمد حسن وسعيد الظريف وقد استعدوا في ايطاليا، ثم شارك كل من سيف بن فطيس ومحمد حسن في اسبانيا، بينما سعيد الظريف شارك بديلا للشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، الذي حالت ظروفه دون المشاركة في البطولة.

واجهة مشرفة

مقر الوفد الاداري لبعثتنا المشاركة في دورة الالعاب الآسيوية السابعة عشرة بالقرية الآسيوية في انشيون تحول منذ وصوله إلى كوريا إلى ما يشبه خلية النحل حركة لا تهدأ وعمل يغلفه الايثار وشعار الجميع العمل بروح الفريق الواحد وبات وفدنا الاداري واجهة مشرقة ومشرفة للبعثة ويقود فريق العمل عبد الملك جاني مدير الوفد الرياضي ويضم كلا من أحمد الطيب نائبا لمدير الوفد وسعيد العاجل الشحي منسق شؤون الوفد والناصر غريب منسقا فنيا وهاني عبد الله منسقا اداريا وعزت ابراهيم منسقا ماليا وسالم مبارك منسقا للمواصلات ومحمد توفيق منسقا للعلاقات العامة.

من ناحية أخرى أدار حكمنا الدولي حسن النعيمي »جوري« نهائي مسابقة رماية البندقية لمسافة 10 امتار للسيدات بامتياز، وكان محل تقدير واحترام اللجنة الفنية للرماية بالبطولة، وهو الحكم العربي الوحيد في مسابقات الرصاص، وقد تلقى التهاني عقب المسابقة من مدير وفدنا الرياضي عبد الملك جاني وأعضاء البعثة، وقد سبق للنعيمي ادارة منافسات دورة الالعاب الآسيوية الخامسة عشرة بالدوحة بنجاح.

 

رماة التراب

عاد إلى الدولة عبر مطار دبي الدولي منتخبنا الوطني لرماية الاطباق من الحفرة »التراب«، حمد بن مجرن الكندي وعبد الله بوهليبة ووليد العريان يرافقهم مدربهم ماركو كونت بعد مشاركتهم في بطولة الرماية بالآسياد.