حمدان بن محمد يتابع ترايثلون دبي الصحراوي

بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي ..انطلقت اليوم فعاليات ترايثلون دبي الصحراوي الأول الذي نظمه مجلس دبي الرياضي بمدينة دبي للقدرة وشهد مشاركة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة بمملكة البحرين ورئيس اللجنة الاولمبية وشقيقه خالد بن حمد ال خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة.


ويشتمل الترايثلون على ثلاث رياضات هي الجري وسباق الدراجات الهوائية وركوب الخيل القدرة .


وحرص سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على متابعة سباق القدرة وقدم التهنئة للشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي حقق المركز الأول في الترايثلون في فردي الرجال بزمن قدره ساعتين و15 و 56 ثانية بمشاركته في الرياضات الثلاث.


وحصلت مها خالد على المركز الأول في فردي السيدات المشاركات في الرياضات الثلاث بزمن قدره ساعتين واريعين دقيقة واثنتي عشر ثانية وجاء عتيق حسن علي اولا في فئة الشباب بينما حققت اسطبلات الاتحاد المركز الاول على مستوى الفرق في فئة الكبار وتصدر فريق البراري 4 فرق الشباب.


وفي فئة المشاركين في رياضة واحدة تصدرت ليزا هانكوكس سباق الدراجات للسيدات وجاء سفيان هادي اولا في فئة الرجال وطلال سدير البلوشي في فئة الشباب .. وفي الجري حصلت حمدة سيف على المركز الاول سيدات والبرتو روب في فئة الرجال وسانشو بارسيا على مستوى الشباب.


 وتقدم الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمملكة البحرين ورئيس اللجنة الاولمبية بشكره لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الذي تابع سباق القدرة وحرص على تهنئته لحظة فوزه مبدياً اعتزازه بالتهنئة وسعادته بتواجد سموه في السباق.


وأكد الشيخ ناصر ان ترايثلون دبي الصحراوي حقق نجاحا كبيرا في نسخته الاولى ..مشيرا الى المشاركة الواسعة من الرياضيين من مختلف دول العالم ..وقال ان المنافسة كانت قوية وشرسة متوقعا ان يتواصل نجاح الترايثلون في السنوات المقبلة بفضل الاهتمام الكبير الذي تجده الرياضية في الامارات.


وردا على اسئلة الاعلاميين اذا ما كانت واجههته اي مصاعب خلال مراحل السباق المختلف ..قال الشيخ ناصر انه اكمل سباق الجري دون صعوبات بينما واجه اشكالا طارئا قبل بدء سباق الدراجات لكنه تدارك الموقف بسرعة بعد ان اكتشف ان الدراجة كانت في وضع الفرامل ..مضيفا انه سعد بالمنافسة مع الرياضيين في الترايثلون.


 وأشاد الشيخ ناصر بجودة التحضيرات والترتيبات المميزة التي سبقت انطلاقة الترايثلون ..مؤكدا ان دبي نجحت في تنظيم حدث رياضي كبير ضم عددا مقدرا من الرياضيين من مختلف دول العالم وقاراته وهو ما يؤكد ان الرياضة قادرة على تقريب الدول وتعزيز علاقات الشعوب مع بعضها.


وحرصت أعداد كبيرة من الجماهير المتواجدة على تحية الشيخ ناصر بن حمد لحظة تتويجه بواسطة د.أحمد الشريف الامين العام لمجلس دبي الرياضي بعد فوزه بالمركز الاول في فردي الرجال كما تدافعت العديد من القنوات الفضائية لاجراء المقابلات مع الشيخ ناصر الذي تحدث لاجهزة الاعلام مؤكدا سعادته بالمشاركة في الحدث الكبير.


وأوضح د.أحمد الشريف الامين العام لمجلس دبي الرياضي ان نجاح ترايثلون دبي الصحراوي الاول يعزز مكانة المدينة الرياضية ويؤكد تميز دبي في استضافة الاحداث الكبيرة والمهمة مبديا سعادته بالاقبال الكبير على المشاركة من قبل المتسابقين والتواجد الكبير للجماهير التي حرصت على متابعة فعاليات الحدث رغم البداية المبكرة للفعالية التي انطلقت مع شروق الشمس .


 وقدم الشريف شكره للشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على مشاركته في الترايثلون مؤكدا ان وجوده منح السباق أهمية أكبر مقدما له التهنئة على فوزه بالمركز الاول في فردي الرجال متمنيا ان يجدد مشاركته في النسخة المقبلة.