في ختام اليوم 3 لـ«دولية دبي للقفز بالمظلات»

منتخبنا ينفرد بصدارة التماسك الرباعي الأفقي

صورة

واصل منتخبنا الوطني عروضه القوية واحتفظ بصدارة التماسك الرباعي الأفقي في "بطولة دبي الدولية الرابعة للقفز بالمظلات" التي تقام برعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتتواصل حتى 10 ديسمبر الجاري بمشاركة أكثر من 1000 قافز وقافزة من 43 دولة يتنافسون على ألقاب البطولة وجوائز مالية تبلغ أكثر من مليون و500 ألف درهم.

وتصدر نجومنا فئة التماسك الرباعي الأفقي برصيد 129 نقطة بعد ختام القفزة الخامسة، بمعدل 25.80 نقطة للقفزة الواحدة، وذلك بعدما سجلوا في القفزة الثالثة 23 نقطة و27 في الرابعة و24 في الخامسة، ليواصلوا صدارتهم منذ اليوم الأول للمنافسات حيث كانوا قد جمعوا 55 نقطة في أول قفزتين. ويتقدم منتخبنا على نظيره الفرنسي الذي جمع 114 نقطة بمعدل 22.80 للقفزة الواحدة، بعدما حقق 32 نقطة في القفزة الأولى، 16 في الثانية، 19 في الثالثة، 27 في الرابعة و20 في الخامسة، علما أن المنتخب البولندي يأتي في المركز الثالث بمجموع 38 نقطة فقط.

التماسك الثماني إماراتي

وكان منتخبنا قد تصدر أيضا ترتيب فئة التماسك الثماني أول من أمس الأحد بمجموع 63 نقطة وبمعدل 15.75 نقطة للقفز الواحدة، متقدما على إمارة موناكو التي حققت 60 نقطة، تليهم روسيا بـ59 نقطة بالمركز الثالث، فيما جاء رابعا الفريق الألماني بـ47 نقطة، ولم يطرأ أي تعديل يذكر على فئة التماسك الرباعي التي بقي فيها منتخبنا بالمركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 85 نقطة، بعدما أضاف 17 نقطة في القفزة الرابعة و14 في الخامسة، علما أن أفضل قفزاته كانت الثانية التي حقق فيها 23 نقطة. ويتقدم منتخبنا على عدد من الدول العريقة في هذه اللعبة، مثل المنتخب الألماني الذي يأتي بالمركز السادس برصيد 73 نقطة، بريطانيا التي حلت ثامنا بـ69 نقطة وكندا التاسعة بـ67 نقطة.

التماسك الرباعي بلجيكي

ويتصدر ترتيب التماسك الرباعي المنتخب البلجيكي بمجموع 135 نقطة، يليه ثانيا المنتخب الروسي بـ121 نقطة، ثالثا الولايات المتحدة الأميركية بـ111 نقطة ورابعا قطر بـ104 نقاط.

وحافظ منتخبنا على المركز الخامس في التشابك الثنائي بمجموع 37 نقطة، بعدما حقق 9 نقاط في القفزة الخامسة، ليتقدم على المنتخب القطري الخامس بـ30 نقطة وبولندا صاحبة المركز السادس بـ22 نقطة، فيما يتصدر منتخب الولايات المتحدة الأميركية الترتيب بمجموع 114 نقطة، يليها ثانيا المنتخب الروسي برصيد 106 نقاط، ثم المنتخب الفرنسي بـ84 نقطة والسويد بـ73 نقطة.

تفوق نسائي

حافظ فريق السيدات على المركز الثالث في التماسك الرباعي بعدما سجل 17 نقطة في كل من القفزة الرابعة والخامسة ليصبح مجموعه 79 نقطة، متقدما على المنتخب الكندي الذي حقق 71 نقطة، فيما يتصدر الترتيب الفريق الفرنسي بمجموع 109 نقاط يليه ثانيا الفريق النرويجي.

 

«البارو موتور» تبهر الجمهور

تواصلت الفعاليات الاستعراضية لرياضة الألعاب الجوية "البارو موتور"، التي اتخذت طابعا احتفاليا أبهرت الجمهور وتزينت العديد منها بأعلام دولة الإمارات العربية المتحدة تزامنا مع ذكرى اليوم الوطني الـ42 لدولتنا الغالية.

وقد لاقت هذه الرياضة متابعة كبيرة من الجماهير الحاضرة لما فيها من إثارة وتشويق، إلى جانب اللوحات الجميلة التي يقدمها المتسابقون في سماء دبي، خصوصا خلال ساعات المغيب،

 

شرطة دبي نجحت في تأمين الحدث

قامت شرطة دبي بتأمين الحدث بشكل كامل ولافت وفي هدوء وصمت ويقود فريق العمل وبحرفية رائعة العميد أحمد خلفان المنصوري مدير إدارة الطوارئ بشرطة دبي رئيس اللجنة الأمنية للبطولة ويضم فريق العمل اكثر من 200 شخص.

وأكد المنصوري أن فريق العمل يقدم جهوداً غير مسبوقة وكعادة الجهات الأمنية بشرطة دبي والذين يتولون المسؤولية الكاملة مع فرق العمل باللجان العاملة في البطولة ومنها بلدية دبي والدفاع المدني وهيئة الطرق والمواصلات ومراكز الشرطة المختلفة والمرور والنقل البحري والأرصاد الجوية ودائرة الكهرباء والمياه وشركة الاتصالات دو ودائرة الصحة بدبي وجميعها تقع تحت مسؤولياتهم .

كما هو الحال مع كبار الشخصيات والضيوف والوفود المشاركة والجماهير الغفيرة التي تحرص على متابعة الفعاليات المصاحبة والمنافسات المثيرة، قبل المنافسات وأثناء الأيام العشرة وقبيل عودة ضيوف الدولة إلى بلدانهم .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات