تجديد التعاقد مع المدرب عيد والمحترف انوكاشي لموسم جديد

انتهاء فترة مجلس إدارة نادي الفجيرة أغسطس المقبل

من المنتظر أن تنتهي فترة مجلس إدارة نادي الفجيرة الحالي خلال أغسطس المقبل وهو أخر أيام عمر مجلس الإدارة الذي يقوده ناصر اليماحي رئيس النادي والذي سينتظر هو وأعضاء مجلس الإدارة قرار حكومة إمارة الفجيرة بتجديد الثقة في الوجوه التي نجحت في قيادة الفريق الأحمر لتحقيق مركز متقدم (الرابع ) بدوري الأولى (أ) .

وكان المجلس قد عقد أمس الأول اجتماعا بدار النادي بحضور الرئيس وبقية الأعضاء وأصدر العديد من القرارات أهمها بالتأكيد التجديد للمدرب المصري خالد عيد لموسم آخر وكذلك المحترف النيجيري نواه انوكاشي، في الوقت الذي تم فيه الاستغناء عن الأجنبيين الأردني احمد هايل والسنغالي مامادو كوناتي.

وأكد احمد إسماعيل أمين السر العام بالنادي بأن الاجتماع اطلع على العديد من الموضوعات المتعلقة بالنادي وفي مقدمتها التقارير الختامية لفرق المراحل السنية والتي أبلت بلاء حسنا خلال الموسم الجاري، وذلك من خلال مشاركتها في دوري النخبة خصوصا فريق تحت 17 سنة والذي جاء رابعا على مستوى الدولة فضلا عن المركز الخامس لفريق تحت 15 سنة ونوه إسماعيل لامتلاك هذه الفرق لمواهب .

واعدة تتمتع بإمكانات كبيرة وسيكون لهؤلاء اللاعبون مستقبل مشرف ومنهم على سبيل المثال لا الحصر اللاعب راشد سعيد وصيف الهدافين برصيد 7 أهداف بفريق 17سنة واللاعب جمعة احتل المركز الثاني أيضاً وانضمامه لمنتخب الأشبال.

وأقام نادي الفجيرة حفل وداع لمحترفيه الأجنبيين الأردني احمد هايل والسنغالي مامادو كوناتي وقدم ناصر اليماحي رئيس النادي شكره للثنائي الأجنبي الذي خاض مع الفريق مباريات الموسم الماضي بالنسبة لكوناتي في الوقت الذي قضى فيه احمد هايل ثلاثة مواسم بقلعة الفجيرة.

لكنه تعرضه لإصابات متكررة خلال الموسم الأخير حرمه من التواجد في معظم مباريات الفريق وشهد حفل الوداع كل من عبدالله قانون نائب رئيس مجلس الإدارة واحمد إسماعيل أمين السر العام واللاعب يوسف عبدالله نيابة عن زملائه اللاعبين، وقام مجلس الإدارة بتقديم الهدايا التذكارية لكل لاعب إضافة لدرع النادي.

وقال عبدالله قانون بأن جمهور الفجيرة لا ينسى الأيام التي قضاها الأردني هايل بين ظهرانينا والتضحيات التي قدمها من اجل الفريق لكن وكما هو معروف فان التغيير يعتبر سنة الحياة ولابد من تكثيف البحث من الان للتعاقد مع محترفين على مستوى عال يتمكنوا من قيادة الفريق لدوري المحترفين خلال الموسم المقبل. وتفيد متابعات البيان الرياضي بان مجلس الإدارة الأحمر سيقوم بدراسة العروض التي قدمت للاعب مبارك حسن من أندية بدوري المحترفين.

محمد الفضل

طباعة Email
تعليقات

تعليقات