الأرقام ترسم السعادة للوحدة

الأرقام ترسم السعادة للوحدة

لم يأت الوحدة بطلا لدوري اتصالات للمحترفين من فراغ بل هناك مقدمات حتما تؤدي إلى نتائج وليس أداء العنابي الرائع والمتوازن على مدار الموسم وحده هو البرهان على أنه البطل عن جدارة واستحقاق، فجاءت الأرقام والإحصائيات لتنضم إلى مستندات تتويج البطل فتقول الأرقام ما لا يقدر القلم على كتابته وتؤكد الإحصائيات أن العنابي البطل دون أدنى شك ولا منافسة من أحد سواء كانت المنافسة قريبة المنال من البعض أم بعيدة المنال عن البعض الآخر إحصائيات البطل دليل قاطع على أنه يستحق السعادة له ولجماهيره.

ولا بد من ذكرها لجماهير النادي وعشاقه وللجميع حتى يزداد اليقين تأكيدا أن السعادة ذهبت لمن يستحق والدرع باتت في أحضان من سعى إليها، الأرقام والإحصائيات جاءت نتيجة مجهود كبير من مهند الفحل سكرتير الفريق النشيط ومن حقه أن يذكر أنه صاحب الفضل في إظهارها بهذه الصورة لعشاق وجماهير بطل دوري الإمارات لهذا الموسم، وللعلم لم تدخل مباراة النصر التي أقيمت أمس ضمن هذه الإحصائية.

0

لم يخسر العنابي طوال مباريات الدور الثاني من البطولة حتى قبل مباراة أمس أمام النصر التي لم تدخل ضمن هذه الإحصائية وفاز الوحدة في كل مبارياته في هذا الدور وتعادل فقط أمام الشباب بهدف لكل فريق في الأسبوع الخامس عشر من البطولة.

1

التعادل الوحيد لبطل دوري اتصالات للمحترفين كان أمام الشباب وصيف كأس صاحب السمو رئيس الدولة وانتهت مباراتهما في الدور الثاني بهدف لكل فريق وكانت إحدى مباريات الأسبوع الخامس عشر على أرض الشباب في يوم الثامن عشر من فبراير الماضي.

2

خسر العنابي في مباراتين فقط أمام الجزيرة في مباراة الدور الأول التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في إطار مباريات الأسبوع الثالث، خسر فيها العنابي بهدف وحيد وأقيمت المباراة يوم التاسع عشر من أكتوبر من العام الماضي، أما الخسارة الثانية فكانت أمام الوصل أيضا في الدور الأول وبالنتيجة نفسها على ملعب الوصل والتي أقيمت في إطار منافسات الأسبوع السادس من دوري اتصالات للمحترفين وكانت يوم الثامن من نوفمبر من العام الماضي.

18

حقق الوحدة 18 فوزا من أصل 12 مباراة قبل مباراة أمس أمام النصر في ختام الموسم وخسر العنابي في مباراتين فقط أمام الجزيرة والوصل بنفس النتيجة بهدف مقابل لاشيء وتعادل مرة واحدة أمام الشباب بهدف لكل فريق وبهذه الإحصائية يتوج الوحدة كأكثر الفرق فوزا في دورينا هذا الموسم.

43

أشهرت البطاقة الصفراء في وجه لاعبي الوحدة هذا الموسم 43 مرة 7 في وجه بشر سعيد و7 في وجه محمود خميس و6 في وجه حيدر الو علي و5 في وجه يعقوب الحوسني وثلاث مرات في وجه كل من بيانو وحمدان الكمالي ومرتين في وجه كل من طلال عبد الله وسعيد الكثيري ومرة واحدة تكررت سبع مرات في وجه كل من ماجراو وإسماعيل مطر وحسن أمين وحسن مظفر وبنغا وعبد الرحيم جمعة وعيسى سانتو وعادل الحوسني.

1830

عادل الحوسني حارس مرمى الفريق هو اللاعب الأكثر مشاركة مع العنابي هذا الموسم حيث شارك في 12 مباراة كان احتياطيا في واحدة فقط أمام الأهلي في افتتاح الموسم وأساسيا في 20 مباراة على مدار الموسم قبل مباراة النصر التي أقيمت أمس والتي إذا شارك فيها ستكون المباراة ال21 له كأساسي. الحوسني شارك في 1830 دقيقة على مدار ال21 مباراة الماضية وهو الرقم الأعلى بين لاعبي أصحاب السعادة.

17

احتل البرازيلي بيانو صدارة هدافي الفريق ب17 هدفا في 17 مباراة بواقع هدف لكل مباراة وكان اللاعب قد تم إيقافه من قبل لجنة الانضباط لثلاث مباريات كاملة. وجاء مواطنه بنغا في المركز الثاني برصيد 12 هدفا وجاء كل من إسماعيل مطر وسعيد الكثيري في المركز الثالث برصيد أربعة أهداف لكل منهما.

20

يشترك الثلاثي حيدر ألو علي ومحمد الشحي والبرازيلي بنغا في الرقم 20 من حيث عدد المباريات التي شارك فيها اللاعبون الثلاثة مع الفريق وإن كان الشحي هو الأكثر من بينهم حيث تواجد أساسيا في 19 مباراة واحتياطيا في مباراة واحدة فيما تواجد حيدر ألو علي أساسيا في 18 مباراة ومباراتين كاحتياطي وتواجد بنغا أساسيا في 16 مباراة واحتياطيا في أربعة.

1620

احتل حيدر ألو علي المركز الثاني من حيث دقائق المشاركة في المباريات بعد عادل الحوسني حيث شارك في 1620 دقيقة فيما جاء بشر سعيد في المركز الثالث ب1575 دقيقة ومحمود خميس في المركز الرابع ب1574 دقيقة ومحمد الشحي في المركز الخامس وب1534 دقيقة بيانو في المركز السادس ب1524 دقيقة وماجراو في المركز السابع ب1505 دقائق وبنغا في المركز الثامن ب1490 دقيقة ويعقوب الحوسني في المركز التاسع ب1433 دقيقة وإسماعيل مطر في المركز العاشر ب1365 دقيقة.

7

اشترك كل من بشير سعيد ومحمود خميس لاعبي الفريق في الرقم 7 حيث كانا أكثر اللاعبين حصولا على الكروت الصفراء على مدار الموسم وأشهرت البطاقة الصفراء سبع مرات في وجه كل منهما وجاء حيدر ألو علي في المركز الثاني حيث حصل على ست بطاقات صفراء ويعقوب الحوسني على خمس بطاقات.

42

أحرز الوحدة على مدار 12 مباراة 42 هدفا بواقع هدفين لكل مباراة وهي نسبة تهديفية جيدة جدا، وكانت مباراة عجمان في الدور الأول هي الأعلى نتيجة لأصحاب السعادة هذا الموسم حيث فاز العنابي بخمسة أهداف مقابل هدفين على ارض عجمان وبين جماهيره يوم الرابع من أكتوبر من العام الماضي وكانت المباراة في إطار مباريات الأسبوع الثاني من البطولة. وأعل نسبة أهداف سجلها بيانو «17»، بنغا «12»، واسماعيل مطر «4».

مصطفى الديب

طباعة Email
تعليقات

تعليقات