نتائج

حصاد متميز لأبطال دبي للرياضات الخاصة في مهرجان الأولمبياد

توج فريق نادي دبي للرياضات الخاصة لكرة اليد بلقب مهرجان للاولمبياد الخاص للمرة الثانية على التوالي ليحتفظ باللقب عن جدارة واستحقاق وذلك خلال منافسات المهرجان الثامن للاولمبياد الخاص والذي ينظمه اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين بمشاركة أندية ومراكز المعاقين بالدولة.

واستطاع أبطال نادي دبي للرياضات الخاصة لكرة اليد أن يعانقوا الذهب ويحققوا الفوز في جميع المباريات التي خاضوها حيث حققوا فوزاً ساحقاً على فريق أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة وأحرزوا الميدالية الذهبية ليحتفظوا باللقب للمرة الثانية على التوالي ويتربعوا على قمة الألعاب الجماعية.

ولم يكن انجاز أبطال نادي دبي للرياضات على مستوى الألعاب الجماعية فقط بل تواجد أبطال الألعاب الفردية بقوة حيث حقق أبطال النادي في منافسات البولينغ نتائج مبهرة.

حيث حقق اللاعب الصاعد عباد خالد عباد الميدالية الذهبية، كما حصل على الميدالية البرونزية كل من إبراهيم عباس ومحمد حسن للمرحلة العمرية فوق 22 سنة، وفي منافسات الإناث تحت 21 سنة حققت اللاعبة مروة شهاب الميدالية الذهبية وحلت زميلتها سكينة عزيز في المركز الثاني، فيما حققت اللاعبة فاطمة جمعة مرزوق الميدالية الذهبية للمرحلة العمرية فوق 22 سنة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات