الإدارة أعدت برنامجاً خاصاً احتفالاً بدرع الدوري

جماهير العنابي على موعد مع نجومها في «الوحدة مول»

صورة

أعدت إدارة نادي الوحدة برنامجاً خاصاً باحتفالات النادي بدرع دوري اتصالات للمحترفين، ويستمر البرنامج خمسة أيام كاملة، تبدأ من اليوم.

ويبدأ البرنامج بحضور خمسة من لاعبي العنابي أبطال الدوري بمركز الوحدة التجاري (الوحدة مول) لاستقبال جماهير النادي والاحتفال معهم والتقاط الصور التذكارية، وسط أغاني النادي وشعراته، بالاتفاق مع إدارة المركز، وستكون جماهير أصحاب السعادة مع نجومها على مدار يومين، اليوم وغداً، وسيتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تضم عبد الرحيم جمعة وحيدر الو علي وبشير سعيد وفهد مسعود وعمر علي. أما المجموعة الثانية التي ستحضر غداً فتضم النجوم إسماعيل مطر ومحمد الشحي وحمدان الكمالي ويعقوب الحوسني. ويستكمل برنامج أصحاب السعادة الاحتفالي الجمعة يوم التتويج وإعلان البطل بمراسم التتويج وتسليم الدرع إلى النادي عقب مباراة النصر، ويعقب برنامج التتويج مسيرة جماهيرية لاعبي العنابي والجهاز الفني بصحبة جماهيرهم، وتنطلق المسيرة من باب النادي مروراً بشوارع أبوظبي، المطار ثم الخليج العربي، ومنه إلى كورنيش أبوظبي، ثم العودة مرة أخرى إلى مقر النادي بشارع الدفاع.

ويجري حالياً التنظيم لكافة مراحل المسيرة والاتفاق على كل الأمور التنظيمية مع شرطة العاصمة التي ستقوم بالإشراف الأمني على تلك المسيرة، بهدف تأمين الجماهير وتجنب عرقلة السير بشوارع أبوظبي.

ويستكمل برنامج احتفالات النادي بالدرع الغالية بسهرة تلفزيونية لنجوم العنابي على قناة أبوظبي الرياضية يوم السبت المقبل، في تمام الثامنة مساء، وفي يوم الأحد ستكون الجماهير مع سهرة جديدة لنجوم العنابي على قناة دبي الرياضية، وتبدأ في الثامنة مساء أيضاً.

على جانب آخر مازالت الاستعدادات مستمرة ليوم بعد غد الجمعة، من جانب إدارة النادي ورابطة المحترفين لاستكمال كافة الأمور المتعلقة بمراسم تتويج الوحدة وتسليمه درع دوري المحترفين لهذا الموسم، وستكون الجماهير التي ستحضر المباراة على موعد مع المتعة من خلال مراسم التتويج التي ستكون مشابهة للليلة تتويج العين بكأس اتصالات للمحترفين الموسم الماضي، وأيضاً شبيهة بمراسم تتويج بطل أوروبا للأندية أبطال الدوري، حيث ستنطلق الألعاب النارية والصواريخ الضوئية من خلف مدرجات استاد آل نهيان، فضلًا عن ألعاب الليزر وغيرها من الأمور التي ستلفت الانتباه.

وفي سياق مختلف يواصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم استعداداً لمباراة النصر بعد غد الجمعة، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة الشارقة الأخيرة، والتي فاز فيها العنابي بثلاثية نظيفة للبرازيلي بيانو وتوج العنابي بطلًا للدوري.

وكان الفريق قد عاد للتدريبات مساء أمس، تحت قيادة النمساوي جوزيف هيكسبيرغر مدرب العنابي، الذي أكد سابقاً أنه سيأخذ مباراة النصر على محمل الجد، بالرغم من التتويج بالبطولة، إلا أن فريقه سيسعى لإنهاء الدور الثاني وسجله خال من الهزائم، فضلاً عن الرغبة في إنهاء الموسم بأعلى رصيد من النقاط، وأشار إلى أن الفوز على النصر ضروري من اجل استمرار الفرحة وعدم تعكير أجوائها بهزيمة أو ما شابهها، وطالب اللاعبين باللعب بجدية خلال المباراة والتعامل مع اللقاء بشكل جدي، حتى يتمكن الفريق من تحقيق الفوز.

سعيد الكثيري: انتظروا المزيد والقادم أفضل

أهدى هداف الوحدة الصاعد سعيد الكثيري درع دوري المحترفين إلى والديه اللذين يلعبان دورا بارزا في حياته وينصحانه دائما بالصبر الذي سيتبعه دائما لحظات من النصر .

وعد سعيد الكثيري جماهير ناديه بالمزيد من التقدم في الفترة المقبلة مؤكدا انه لديه الكثير الذي سيقدمه لناديه ولكرة الإمارات كما وعد ببذل أقصى ما لديه من مجهود من أجل التواجد في التشكيلة الرئيسية للفريق وتمنى دائما التوفيق للوحدة في السنوات المقبلة كما تمنى أن يكون عند حسن ظن جهازه الفني وجماهير ناديه وإدارته وكل عشاق العنابي بالدولة.

وتابع من المؤكد أن هذا الموسم هو مجرد بداية وانتظروا الكثير في الموسم المقبل لاسيما وان هناك الكثير من الطاقة المكبوتة والتي سأحرص على خروجها بشكل إيجابي من اجل الظهور بمستوى متميز وإسعاد جماهير النادي التي دوما تساندنا في كل مكان .

كما أهدى الكثيري درع دوري المحترفين لكل عشاق النادي وجماهيره وإدارته والقائمين على هذا الانجاز، وأكد أن العنابي استحق البطولة عن جدارة واستحقاق لاسيما وان الموسم كان شاقا بدرجة كبيرة بسبب المشاركة في أربع بطولات في وقت واحد .

وأشار إلى أن الجميع تكاتف واللاعبون كانوا أبطالا والمهم أن الوحدة لا يقف على لاعب ففي الوقت الذي يغيب فيه بطل يظهر بطل آخر ليعوض غيابه فكلنا أبطال والجميع أخرج كل ما في وسعه من طاقة للوفاء بالوعد الذي أخذناه على أنفسنا بإعادة البسمة إلى جماهير النادي بعد غياب استمر خمس سنوات وأثنى هداف العنابي على الدعم اللامحدود من جانب إدارة النادي التي وفرت كل الإمكانات للفريق من أجل العودة إلى منصات التتويج، واستطرد : المساندة الجماهيرية كان لها أكبر الأثر في نفوس اللاعبين ودائما ما كانت الحافز القوي لنا من أجل البطولة.

وأضاف : لقد حقق الوحدة اللقب عن جدارة واستحقاق وبمجهود لاعبيه وإدارته وجهازه والبطولة جاءت بأيدينا نحن لا بأيدي غيرنا وهذا شيء مهم فلم ننتظر أي هدايا من الآخرين وركزنا فقط في مشوارنا نحو الدرع.

وأهدى البطولة لكل عشاق النادي وإدارته بقيادة سمو الشيخ سعيد بن زايد الداعم الأول للاعبين والفريق، وأكد أن العنابي سيظهر بصورة مشرفة خلال كأس العالم للأندية التي تعتبر حلم الجميع ونحن قادرون على تشريف كرة الإمارات.

وأعرب لاعب الوحدة عن سعادته البالغة بإشادة النمساوي هيكسبيرغر مدرب الفريق به وبأدائه وبوصفه هداف المستقبل حيث أكد أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تعويض النواقص الموجودة والتواجد بشكل مستمر على الساحة .

والمعروف أن سعيد الكثيري ظهر بمستوى متميز خلال الفترة القليلة التي شارك فيها وأحرز أربعة أهداف في تلك المشاركات والتي لا تتعدى الثلاث مباريات كوقت كامل لكل مشاركاته، كما أنه كان خير تعويض للبرازيلي بيانو عندما غاب عن الفريق للإيقاف ثلاث مباريات من قبل لجنة الانضباط .

إدارة العنابي تدعو الجماهير برسائل المحمول

وجهت إدارة نادي الوحدة الدعوة إلى جماهير النادي، وذلك للحضور بكثافة يوم الجمعة المقبل لحضور مراسم التتويج والاحتفال مع الفريق بدرع دوري المحترفين.

إدارة العنابي تحرص دائماً على توجيه الدعوة لجماهير ناديها من خلال خدمة الرسائل النصية على التليفونات المحمولة بإرسالها إلى عشاق العنابي على أجهزتهم، هذا الإجراء تقوم به إدارة الوحدة منذ بداية الموسم، بالاتفاق مع «اتصالات» الراعي الرسمي لدوري المحترفين.

ووعدت إدارة أصحاب السعادة بالمزيد من المفاجآت في هذا اليوم من أجل إسعاد جماهير النادي وزيادة فرحة الدرع، والمعروف أن مراسم تتويج البطل ستبدأ مباشرة عقب انتهاء مباراة النصر، يوم الجمعة المقبل، باستاد آل نهيان بمقر نادي الوحدة بالعاصمة أبوظبي.

طارق الطاير: الوحدة ظهر بمستوى متميز

هنأ الدكتور طارق بن حميد الطاير رئيس رابطة كرة القدم الإماراتية سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة بمناسبة فوز فريق النادي ببطولة دوري المحترفين للموسم الرياضي 2009-2010.

وأشاد رئيس الرابطة بالمستوى المتميز الذي قدمه الفريق منذ انطلاقة المسابقة في سبتمبر الماضي، وقال إن فريق الوحدة ظهر في كل مبارياته بمستوى فني ثابت وظل متصدرا جدول المسابقة لأسابيع عديدة مما أهله للظفر باللقب قبل انتهاء المنافسة بأسبوع.

وهذا يؤكد النهج الحكيم الذي يسير عليه نادي الوحدة في تحديد الهدف والتخطيط لتحقيقه منذ بداية الموسم ومن ثم العمل بكل جد واجتهاد لبلوغه بالبذل والعطاء السخي داخل الملعب من اللاعبين والجهاز الفني، والإدارة التي قدمت الرعاية والعناية وكل الدعم الذي أسهم بشكل كبير في تحقيق الحلم وتحويله إلى انجاز رائع على ارض الواقع.

ولم ينس الدكتور طارق الطاير أن يشيد بالدور الكبير الذي لعبه جمهور نادي الوحدة الذي آزر الفريق في كل المباريات سواء أكانت على ملعبه أو خارجه، وأضاف بأن جمهور نادي الوحدة يعتبر جمهورا مثاليا في تواجده بالآلاف مع فريقه وهذا ما يتناسب مع الهدف الذي نسعى له وفق متطلبات الاتحاد الآسيوي في الحضور الجماهيري لمباريات دوري المحترفين.

وأشاد رئيس الرابطة بالفكر الاحترافي العالي والتخطيط المثمر الذي يسير عليه نادي الوحدة في مجال الناشئين ورعاية المواهب منذ سن مبكرة برعاية واهتمام من سمو رئيس النادي شخصيا، ولاشك أن هذا الاهتمام الكبير بالناشئين والصغار افرز على مر السنين العديد من المواهب التي تبوأت مكانها وأصبحت عناصر أساسية في فريق النادي والمنتخبات الوطنية.

وقال إن أكاديمية نادي الوحدة تلعب دور الرافد والمغذي لفرق كرة القدم بالنادي بتخريجها للعديد من اللاعبين الذين نبغوا في نادي الوحدة وبعضهم تألق في أندية أخرى بعد أن سمحت لهم الإدارة بالانتقال لتلك الأندية دون حجر لموهبتهم ومن مبدأ التعاون مع كافة أندية الدولة.

وتمنى الدكتور طارق الطاير أن يقدم فريق نادي الوحدة المستوى المشرف والأداء الجيد وهو يمثل أندية الإمارات في بطولة أندية العالم التي تحتضنها أبوظبي في ديسمبر المقبل وان يكون واجهة مشرفة تعكس التطور الذي بلغته كرة الإمارات في السنوات الأخيرة بعد دخولها عالم الاحتراف. وقال انه يثق كثيرا في أن إعداد الفريق سيكون مثاليا لمثل هذه البطولات العالمية الكبرى والتي يشارك فيها أقوى أندية العالم.

مصطفى الديب

طباعة Email
تعليقات

تعليقات