برشلونة يتغلب على اشبيلية ويقترب من الاحتفاظ بلقب دوري اسبانيا

برشلونة يتغلب على اشبيلية ويقترب من الاحتفاظ بلقب دوري اسبانيا

صورة

أصبح برشلونة المتصدر على وشك الاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بعد أن سجل ليونيل ميسي وبويان كركيتش وبيدرو ثلاثة أهداف فاز بها الفريق القطالوني بصعوبة 3-2 على مضيفه اشبيلية في الجولة قبل الاخيرة للمسابقة امس السبت.

وابقى ريال مدريد صاحب المركز الثاني الفارق مع برشلونة نقطة واحدة فقط بعد أن حقق فوزا كبيرا 5-1 على ضيفه اتليتيك بيلباو الذي لعب بعشرة لاعبين لمدة 70 دقيقة باستاد برنابيو. ووضع الارجنتيني ميسي هداف الدوري الاسباني فريقه برشلونة في المقدمة في الدقيقة الخامسة قبل أن يضيف المهاجم الشاب كركيتش الهدف الثاني في الدقيقة 28 وتبعه بيدرو بالهدف الثالث بعد مرور نحو ساعة من زمن اللقاء. لكن اشبيلية سجل هدفين في غضون ثلاث دقائق في الشوط الثاني عبر فريدريك كانوتي ولويس فابيانو ليشعر برشلونة بالتوتر الا ان الفريق القطالوني تماسك ليخرج بالنقاط الثلاث. ويحتاج برشلونة الان للفوز بملعبه على ريال بلد الوليد المهدد بالهبوط في الجولة الاخيرة لحسم اللقب لصالحه.

وجمع برشلونة 96 نقطة من 37 مباراة وهو رقم قياسي ويليه ريال مدريد برصيد 95 نقطة. وسيلعب ريال مباراته الاخيرة في ضيافة ملقة الذي يكافح أيضا لتجنب الهبوط من دوري الاضواء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات