نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي يحتضن فعالياته

المهرجان الـ 8 للأولمبياد الخاص الإماراتي ينطلق اليوم

تنطلق اليوم فعاليات المهرجان الثامن للأولمبياد الخاص الإماراتي بنادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي ويضم المهرجان مسابقات الدراجات والسباحة وكرة اليد والبولينغ ويشارك في المهرجان أكثر من 100 لاعب ولاعبة من مختلف أندية ومراكز المعاقين بالدولة والجدير بالذكر أن فعاليات المهرجان الثامن للأولمبياد الخاص ستشهد منافسة قوية بين اللاعبين نظراً لوجود نخبة من أبطال رياضة المعاقين في هذا المهرجان.

وأشاد ثاني جمعة بالرقاد نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين رئيس قطاع الأولمبياد الخاص الإماراتي بالجهود المبذولة من قبل كل أندية ومراكز المعاقين بالدولة واتحاد الإمارات لرياضة المعاقين لإنجاح مهرجانات الأولمبياد الخاص الإماراتي لهذا الموسم، منوهاً بأن تلك الجهود ستؤتي ثمارها في المرحلة المقبلة، وستكون لنا قاعدة عريضة من اللاعبين الأولمبيين والدوليين أصحاب الإنجازات.

كما أكد بالرقاد أن روح التحدي والإصرار التي يتمتع بها أصحاب القدرات الخاصة تجعلهم متميزين وأبطالاً في كل المحافل سواء المحلية أو العالمية.

وأشار فاضل خليل المنصوري مدير الرياضة والمسابقات إلى أن توجهات مجلس إدارة الاتحاد وسياسته تعمل من أجل نشر كل مسابقات المعاقين على مستوى أندية المعاقين بالدولة وكذلك تفعيل المزيد من الألعاب المستحدثة في البرامج والأنشطة خلال المواسم المقبلة.

بدء العد التنازلي للألعاب الإقليمية

وأشار ماجد عبدالله العصيمي أمين السر العام باتحاد الإمارات لرياضة المعاقين والمدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي أن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد والتركيز من خلال الاهتمام ببرامج إعداد اللاعبين الخارجية، حيث تأتي على رأس أولويات عملنا خلال الفترة المقبلة تحقيق إنجاز.

وذلك من خلال المشاركة في بطولة الألعاب الإقليمية السابعة والتي ستقام بسوريا في الفترة من 25/9-2/10/2010، كما أكمل العصيمي قوله انه لابد من أن نعمل جميعاً خلال الفترة المقبلة بروح واحدة وأن تتكاتف الجهود وتتضافر للوصول بلاعبينا الأبطال إلى أعلى المستويات في الأداء وبالتالي تأكيد التواجد الإماراتي في البطولات المقبلة وتحقيق الإنجازات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات