رؤية

سلطان بن طحنون: مشاركة فريق أبوظبي للفورمولا1 تخدم أهدافنا الترويجية للعاصمة

أكد الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة على أن شراكة الهيئة مع نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية في رعاية ودعم فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا1 قد أعطت الكثير من الثمار والإيجابيات خلال السنتين الماضيتين، بواقع تحقيق مشاركة الفريق في بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 العديد من الأهداف المشتركة بين الهيئة والنادي.

وقال سموه: ساهمت مشاركة الفريق في مختلف مدن العالم في إنعاش الجانب الترويجي للإمارة بشكل أكبر، خاصة وأن البطولة تصل إلى مدن وأماكن بعيدة، وتركز دائما على الأقاليم التي تستضيف الأحداث الرياضية للمرة الأولى، وهو ما يجعل أهداف مشاركة فريق أبوظبي تتعدى الجانب الرياضي لتشمل جوانب أخرى تضعها الهيئة من أولوياتها دائما.

وقال سموه: دور الفريق لم يقتصر على المشاركة لمجرد الظهور فقط، ولكنه سعى وبقوة ليكون أحد الفرق الصاعدة إلى منصات التتويج دوما وأحد المرشحين للقب البطولة بحكم المستوى الفني الكبير الذي قدمه أعضاؤه.

وحول الحلة الجديدة لزوارق الفريق اعتبر سموه أن تغيير الهيئة والألوان الخارجية للزورق مزيج بين الشعارات المختلفة للهيئات التي تدعم الفريق في مشاركته، بالإضافة إلى لون الهوية الإعلامية لحكومة أبوظبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات