اتحاد المبارزة يحتفي بأسرة اللعبة الدولية المشاركين بمعرض سبورت اكورد

اتحاد المبارزة يحتفي بأسرة اللعبة الدولية المشاركين بمعرض سبورت اكورد

أقام اتحاد الإمارات للمبارزة ظهر أمس الأول حفل غداء لأعضاء الاتحاد الدولي للمبارزة المشاركين بمعرض سبورت أكورد بدبي حضر الحفل المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد ود.

منى مكي عضو مجلس الادارة وفرانتسك جاندا رئيس الاتحاد الأوروبي للمبارزة وماكسيم برامانوف السكرتير العام للاتحاد الدولي للمبارزة وجوشن فاربر المدير الإعلامي بالاتحاد الدولي للمبارزة وابراهيم خالد السكرتير الفني للاتحاد وعدد من مسؤولي الاتحاد الدولي والأوروبي للمبارزة المشاركين بالمعرض.

وحرص المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للمبارزة على الترحيب بالضيوف وأكد أن إقامة هذا المعرض يعكس قدرة الإمارات على تنظيم اكبر الأحداث الرياضية العالمية وبكفاءة ليس لها مثيل وأن النهضة الشاملة التي شهدتها الدولة واكبتها نهضة رياضية أصبحت حديث العالم اجمع وأن اهتمام القيادة السياسية بالرياضة.

وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان «حفظه الله» كان له اكبر الأثر والمردود الايجابي للرياضة بالدولة وأن الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» للمعرض والذي يعد المعرض الأكبر لصناع القرار الرياضي بالعالم لهو خير دليل على أن الرياضة تحظى بالاهتمام الكبير وعلى أعلى المستويات بالدولة.

وتم خلال مأدبة الغداء استعراض العديد من الموضوعات الهامة التي تخص اللعبة سواء على المستوى العالمي أو المحلي. وأكدت د. منى مكي أن المشاركين بالمعرض أشادوا بالإمكانيات العالية التي تحظى بها الإمارات في مختلف المجالات وعبروا عن سعادتهم بالرؤية الرياضية التي تتحلي بها الدولة واهتمام القيادة السياسية بالرياضة والرياضيين .

وأن الرياضة بالإمارات أصبحت في طليعة الأولويات الخاصة بالقيادة السياسية، كما أشاد المدعوون بالنمو المتسارع للعبة المبارزة بالدولة وبخطط واستراتيجيات اتحاد الإمارات للمبارزة للنهوض باللعبة على المستوى المحلي لتأخذ مكانتها على الساحة الدولية.

وحرص اتحاد المبارزة على المشاركة بمعرض سبورت أكورد الدولي بلوحة رائعة حيث قدم عدد من براعم المبارزة بنادي بني ياس الرياضي ومركز دبي للفتيات للمبارزة عروضا شيقة واستعراضات لفنون اللعبة خطفت انتباه زوار المعرض.

أبوظبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات