الأهلي والنصر يستحوذان على دوري الكاراتيه

الأهلي والنصر يستحوذان على دوري الكاراتيه

استحوذ نجوم فريقي الأهلي والنصر على لقبي بطولة الدوري العام للكاراتيه لكبار (الكومتيه والكاتا) على التوالي، والتي جرت منافساتها المثيرة أول من أمس في صالة النادي الأهلي بدبي بحضور رئيس مجلس إدارة اتحاد التايكواندو والكاراتيه ناصر عبد الرزاق الرزوقي ومحمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد وعلي جاسم مشرف اللعبة في النادي الأهلي، وحشد من الجماهير التي احتشدت في الصالة الحمراء للاستمتاع بالأداء الذي قدمه لاعبو فرق الأهلي والنصر والشارقة واتحاد كلباء وتراث الإمارات والذيد وفلج المعلا.

وبعد منافسات قوية، حسم نجوم فريق النادي الأهلي لقب كبار (الكومتيه) لصالحهم بجدارة تاركين المراكز الثاني والثالث والثالث المكرر لفرق تراث الإمارات والنصر واتحاد كلباء.

عودة النصر

وعانق نجوم فريق النصر لقب كبار (الكاتا) بجدارة مسجلين استمرارا مميزا في دائرة اللعبة بعد حالات الشد والجذب التي سادت في الفترة الأخيرة إلى حد التلويح بالانسحاب.

وشكل الفوز النصراوي المميز أول من أمس إسدالا على ستار الحالة الأخيرة وبما يجعل من العودة النصراوية تعزيزا لمسيرة اللعبة في الدولة لقوة نجوم لاعبي الأزرق، وفاز بالمركزين الثاني والثالث لكبار (الكاتا) فريقي الشارقة والأهلي.

وعاد الفرسان الحمر نجوم فريق النادي الأهلي ليظفروا بألقاب فئات الأشبال (كاتا) والناشئين (كومتيه) والشباب (كومتيه)، فيما فازت فرق نادي تراث الإمارات والنصر والذيد بالمراكز من الثاني وحتى الثالث مكرر لدوري الأشبال (كاتا).

وحل فريقا نادي تراث الإمارات واتحاد كلباء بالمركزين الثاني والثالث على التوالي في دوري فئة الناشئين (كومتيه).

محمد عباس

وجاء فريقا نادي تراث الإمارات وفلج المعلا بالمركزين الثاني والثالث على التوالي لدوري الشباب (كومتيه).

وسجل نجوم فريق نادي تراث الإمارات تألقا واضحا في دوري الأشبال (كوميتيه) أهلهم لمعانقة اللقب بجدارة تاركين المراكز من الثاني وحتى الثالث مكرر لفرق النصر والأهلي والذيد.

وتعد بطولة الدوري العام بمختلف فئاتها العمرية، من أهم البطولات التي يحرص على إقامتها اتحاد التايكواندو والكاراتيه لما لها من أهمية بالغة في اكتشاف الموهوبين لضمهم إلى صفوف المنتخبات الوطنية خلال المشاركات المقبلة.

وأكد المدير التنفيذي للاتحاد محمد عباس أن البطولة شهدت مستويات فنية تبشر بالخير، مقدما الشكر إلى إدارة النادي الأهلي لتعاونهم الكبير مع الاتحاد، مشددا على أن الموسم اقترب من نهايته حيث تبقى في أجندة الاتحاد لهذا الموسم بطولة الكأس في العاصمة أبوظبي.

علي شدهان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات