حسم

النجمة البحريني يحسم المركز الرابع بهدف قاتل

ضمن النجمة احتلال المرتبة الرابعة في الدوري البحريني لكرة القدم بفارق الاهداف عن الرفاع وذلك عقب أن حقق الفوز على نظيره البسيتين بهدفين لهدف ضمن الجولة الثامنة عشرة من المسابقة .

ويدين النجمة بفوزه الثمين إلى مهاجمه الواعد حمد فيصل الشيخ الذي سجل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني للقاء بعد أن كانت النتيجة تشير للتعادل 1-1. وافتتح البسيتين التسجيل بهدف البوركيني هيجوس داه عن طريق ركلة جزاء، وأدرك النجمة التعادل عن طريق العائد راشد جمال عبر كرة رأسية رائعة، وأضاع النجمة ركلة جزاء بعد أن تمكن الحارس محمود علي من التصدي لركلة محمد علي الطيب، قبل أن يحسم الشيخ النتيجة لمصلحة النجمة بينما تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة.

من جانب آخر ذكرت مصادر مطلعة أن إدارة نادي النجمة تجري تحركات واسعة من أجل التفاوض مع المدرب الوطني عدنان إبراهيم وذلك لقيادة الفريق الموسم المقبل ، ويعتبر إبراهيم حالياً محط أنظار العديد من الأندية كونه تمكن من إحداث ثورة في أداء فريق النادي الأهلي الذي بات منافساً رئيساً على لقب بطولة الدوري ، في الوقت الذي كان فيه الفريق في عهد المدرب البوسني دوشان يعاني من حالة إنعدام الوزن وسوء النتائج .

المنامة - إبراهيم البدري

طباعة Email
تعليقات

تعليقات