EMTC

10 أيام أخرى لاستكمال ملف القضية

المحكمة الدولية تمدد فترة استئناف سمير إبراهيم

صورة

وافقت المحكمة الدولية الرياضية التي تتخذ من مدينة لوزان السويسرية مقرا لها، على طلب تمديد فترة استئناف قضية لاعب فريق عجمان الأول لكرة القدم سمير إبراهيم الذي أثبتت اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات في الإمارات ايجابية الفحوصات التي أجريت عليه مؤخرا.

وبموجب خطاب من المحامي وكيل اللاعبين المعتمد من (الفيفا) جاسم السيد الذي يتولى قضية اللاعب سمير إبراهيم، ردت المحكمة الدولية الرياضية بالموافقة على طلب التمديد لمدة 10 أيام أخرى لاستكمال ملف القضية. وكشف السيد النقاب عن أن براءة اللاعب سمير إبراهيم من تهمة تناول المنشطات باتت قريبة، مشددا على أن القضية تسير بشكل حسن في أروقة المحكمة الدولية الرياضية.

ملف القضية

وأضاف السيد قائلا: طلبنا من المحكمة الدولية الرياضية تمديد الفترة 10 أيام أخرى بهدف استكمال ملف القضية، وقد وافقت المحكمة على طلبنا ومنحتنا فعلا 10 أيام إضافية.وأشار السيد إلى أن استكمال ملف القضية بحاجة ماسة إلى أيام أخرى خصوصا وان تقارير العمليات الخمس التي أجراها اللاعب سمير قبيل إجراء فحوصات اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات عليه تتطلب ترجمتها من اللغة العربية إلى الانجليزية حسب طلب المحكمة الدولية وغيرها من الأمور التي يتطلب إتمامها وقتا إضافيا.

أقصى حد

وشدد السيد على انه وباعتباره محامي اللاعب سمير، عازم على المضي بالقضية إلى أقصى حد وهو الحصول على براءة اللاعب من المحكمة الدولية الرياضية، مبديا ثقته في قدرته كمحام وكوكيل لاعبين دولي من الوصول إلى غايته المنشودة.وأكد السيد على انه تم تقديم الاستئناف رسميا إلى المحكمة الدولية منذ فترة، وقد تقبلت المحكمة الاستئناف شكلا ومضمونا وتم تسجيل القضية فعليا حسب قوانين المحكمة.

وشدد السيد على أن القضية تعتبر من النوع الشائك وليس من السهل الحصول على نتيجة سريعة لها لارتباطها بإجراءات معتمدة من قبل المحكمة الدولية ولوجود أكثر من طرف في القضية، منوها إلى انه واثق تماما من الوصول بالقضية إلى نهايتها السعيدة المتمثلة في براءة اللاعب سمير إبراهيم وعودته إلى الملاعب قريبا.وتمنى السيد تعاونا اكبر من طرف اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات في الإمارات في قضية تهم لاعب إماراتي بالدرجة الأساس!

علي شدهان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات