استحقاقات

دبي الرياضية تحاور كاتانيش مدرب منتخبنا الوطني

صورة

أعلنت دبي الرياضية، إحدى قنوات مؤسسة دبي للإعلام، عن استضافة سريتشكو كاتانيش مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم مساء اليوم في برنامج (حوار خاص) مع الإعلامي علي حميد على الهواء مباشرة لإتاحة الفرصة للجماهير للتواصل وطرح الأسئلة والاستفسارات.

وأكد علي حميد، أن الحوار يكتسب أهمية استثنائية خاصة وقليلا ما يطل المدرب في حوار تلفزيوني للحديث عن القضايا والأمور التي تهم الجماهير، خاصة وأمام المنتخب الوطني العديد من الاستحقاقات الكروية الهامة مثل اللقاء الذي سيجمعه مع منتخب أوزبكستان 3 مارس المقبل لتحديد بطل المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا التي ستقام في قطر 2011، والتحضيرات الخاصة بدورة كأس الخليج 20 في اليمن.

وأشار إلى أن اللقاء سيتطرق إلى رؤية المدرب السلوفيني لواقع ومستقبل كرة القدم الإماراتية، بعد إقامة 7 مباريات للمنتخب، 6 منها ودية، ومشاريعه المستقبلية وفكرة الاستعانة بلاعبين جدد وضمهم إلى التشكيلة بعد تصريحاته الأخيرة حول سلبية مشاركة أربعة أجانب في الدوري، وكذلك تقييمه العام للدوري والمعوقات التي تعترض اللعبة، وغيرها من القضايا. كما سيفتح المجال لأسئلة الجمهور عبر الهاتف.تبث الحلقة عند الحادية عشرة من مساء اليوم وهي من إعداد وتقديم علي حميد وترجمة كريم الطرهوني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات