ياسر لبيب: دعم الإدارة وإخلاص اللاعبين سبب الإنجاز

اعتبر المدرب المصري ياسر لبيب ان اللقب جاء بوقته المطلوب حيث كان الجميع في القلعة الحمراء بأمس الحاجة له وكنا ننتظره بفارغ الصبر رغم الظروف الصعبة التي يمر فيها فريقنا وان الفوز باللقب والحصول على الكأس كان وراءه العديد من الأمور والتي تمثلت بتضافر جميع الجهود ضمن أسرة اللعبة ومن اخلاص اللاعبين ومن ورائنا الدعم الكبير من قيادة النادي.

ولم يخفي صعوبة المهمة في ظل الظروف بالاضافة لمواجهته لفريق النصر الذي يضم كوكبة من اللاعبين المميزين ولكننا استطعنا ان نتدارك بعض الاخطاء وصححنا المسار في المباراة، واكد ان خروج بعض اللاعبين لم يؤثر بعطاء الفريق في ظل وجود البديل الجاهز وأهدى اللقب الى عمر الصغير رغم غيابه لاسباب صحية متمنياً العودة للفريق بعد شفائه من الاصابة.

اللقب لمستحقيه وبوقته

اشاد مروان مصطفى اداري الفريق بهذا الانجاز الذي تضافرت فيه جهود الجهاز الفني مع اللاعبين في اخلاصهم لبيتهم الثاني وكشف مروان عن تفاؤله المسبق بتحقيق اللقب بعد ان قرأ ما بعيون اللاعبين من عزيمة واصرار على تحقيقه رغم الفارق الكبير الذي وصل اليه ببعض مراحل اللقاء رغم صعوبة المهمة في بعض الاوقات في ظل تحدي فريق كبير مثل النصر ولكن ثقته كانت كبيرة وبلا حدود بأبناء القلعة الحمراء وتمنى ان يكون اللقب حافزاً ودافعاً ايجابياً لبذل مزيد من الجهد في سعينا لتحقيق مزيد من الالقاب وخاصة في ظل الدعم الكبير من قيادة النادي، واهدى اللقب الى جمال شمس وياسر لبيب الذي اكمل المسيرة.

حققنا المهم والقادم أهم

بسعادة بالغة قال خالد درويش اداري اللعبة بالقلعة الحمراء ان هذا اللقب جاء بعد طول انتظار وسط ظروف صعبة مر فيها فريقنا وقد جاء بوقته المستحق من خلال تضافر جميع الجهود من اللاعبين والجهازين الفني والاداري ومن خلفهم ادارتنا الرشيدة، حيث عملنا جميعاً بهدف واحد قادنا لمنصات التتويج، واعتبر درويش ان هذا اللقب يدفعنا لتقديم مزيد من الجهد ومواصلة العمل الناجح لتحقيق البطولة المقبلة في ظل وجود هذه الكوكبة من لاعبي الجيلين بالقلعة الحمراء وتمنى العودة السليمة لنجم الفريق عمر احمد.

استغلال الفرص

أرجع خبير كرة اليد والاب الروحي ليد القلعة الحمراء محمد شريف الفوز باللقب لعدة عوامل تمثلت في التركيز العالي والعزيمة التي سادت أروقة اللاعبين مع استغلال الفرص بتسخير امكانات اللاعبين البدنية والفنية خلال المباراة وخاصة في الاوقات الدقيقة وكذلك توفيق الحارس عامر ووفرة البدلاء من عمر المباراة ولم يخفي صعوبة المهمة وخاصة اللعب مع فريق مثل النصر الكبير.

جعفر: أحب الاهلي

أبدى المحترف البحريني جعفر عبدالقادر رغبته بالاستمرار بالقلعة الحمراء التي تربطه علاقة ود ومحبة متبادلة صادقة مع الادارة واسرة اللعبة وزملائه وجماهير القلعة الحمراء، مشيراً الى انه لم يشعر بالغربة ببلده الثاني الامارات ولم يخفي جعفر وجود العديد من العروض من اندية الدولة بالاضافة من خارج الامارات وخاصة القطرية.

وعن فوزهم باللقب قال ان اللقب جاء بوقته المستحق الذي ولد من عنق الزجاجة بعد ان تجاوزنا العديد من المطبات والتي بالتأكيد اثرت سلباً على تقديمنا العروض المنتظرة لفريق الفرسان وخاصة اصابات العديد من اللاعبين والايقافات المتكررة وتغير الجهاز الفني ولكننا تجاوزناها بفضل دعم الادارة وعزيمة اهل الديرة ابناء القلعة الحمراء وتمنى ان يواصل الفريق استثمار العودة الصحيحة لوضعنا الطبيعي ببقية مشوار الموسم.

لفتة وصلاوية

قدم نبيل عبدالكريم عضو مجلس ادارة الوصل في لفتة كريمة تؤكد عمق العلاقة بين القيادات وترسخ مفهوم الرياضة فوز وخسارة قام نجما الوصل احمد صقر واحمد مال الله بتقديم باقتي ورد لقائدي فريقي الاهلي والنصر قبل بدء المباراة بمناسبة وصولهما للمباراة النهائية على اللقب.

وبنفس الوقت قدم الوصل درعاً تذكارية لاتحاد اللعبة تسلمه سامي النعيمي. وحرص اتحاد اليد على تقديم الدروع التذكارية لأعضاء لجنة الحكام والقانون بالاتحاد الآسيوي بمناسبة اجتماعهم الاول بالامارات.

نجوم من ذهب

ضمت القائمة الذهبية التي حصدت كأس «السوبر» مشرف اللعبة محمد الحمادي والاداري مروان مصطفى والمدرب ياسر لبيب ومساعده تامر علي والدكتور علي مصطفى اخصائي العلاج الطبيعي والزبير واللاعبين: يوسف حسن وأحمد يوسف وماجد مصطفى وخالد احمد وعبدالله خليفة ويعقوب وعامر محسن وحميد جابر وعيسى محمد وعبدالله درويش ويوسف بلال ومرزوق احمد ويوسف بلال وثاني يوسف ووحيد مراد ومحمد حسن والمحترفان جعفر عبدالقادر وساكيب.

الأكثر مشاركة