السعودية: القبض على أشخاص يدنسون القرآن

السعودية: القبض على أشخاص يدنسون القرآن

ألقت السلطات السعودية القبض على ثلاثة أشخاص بتهم تدنيس القرآن الكريم وممارسة أعمال السحر والشعوذة في العاصمة الرياض، ونقلت صحيفة الرياض السعودية أمس الأحد عن رئيس مركز "هيئة الفاروق والفيصلية" المكلف بقضايا السحر والشعوذة في الرياض عادل بن طاهر المقبل قوله إن »احد السحرة قام بأخذ المصحف .

وترك جزءاً منه فارغاً لأجل أن يكتب فيه بعض الطلاسم وبعض الرموز التي تغضب، وقام بقص نصف سورة البقرة ووضع بدلا منها الرموز والاستغاثات بالجن وتعظيم الشياطين لتطيعه وتنفذ أوامره واحتقار القرآن ــ معاذ الله.

وأشار طاهر المقبل إلى "ساحرة أخرى" وهي إحدى الخادمات الأجنبيات التي تعمل عند كفيل والتي أخذت سورة "الإخلاص" من المصحف بعد أن قصتها ووضعتها فوطة صحية استخدمتها وقت الدورة الشهرية، وأضاف أن الخادمة لم تقف على ذلك فقط بل قامت بأخذ المصحف وبدأت بتمزيقه لتنظيف دماء الحيض به.

وأضاف التقرير أن "هناك ساحراً آخر يحتقر القرآن ويدنسه بوضعه في مقاعد الحمام وألقى القبض عليه ووجد المصحف قد وضعه في الكرسي الإفرنجي وكان يتبول عليه منذ ثلاثة أيام".

وأكد طاهر المقبل أنه "تم إلقاء القبض على هؤلاء السحرة وتم رفع أوراقهم إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لمحاكمتهم بشرع الرحمن".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات