النادي الثقافي العربي يحتفي بالفنان سامي محمد

النادي الثقافي العربي يحتفي بالفنان سامي محمد

نظم النادي الثقافي العربي بالشارقة الليلة قبل الماضية أمسية للاحتفال بالفنان والنحات الكويتي سامي محمد بحضور محمد ذياب الموسى المستشار في الديوان الأميري، والدكتور عمر عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة النادي وإبراهيم سعيد بطي مدير عام النادي وحشد كبير من الفنانين والأدباء، كما حضر الأمسية عدد كبير من الجمهور.

في بداية الأمسية أكد الدكتور عمر عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة النادي الثقافي العربي ان هذه الأمسية تعتبر تدشيناً للاتصال والتعاون مع الأفراد القامات الفنية على الساحة العربية، مشيراً إلى اننا سعداء اليوم بوجود كوكبة من النخبة الثقافية العربية.

بدأت الأمسية بشهادات حول الفنان الكويتي سامي محمد وأعماله الفنية قدمها كل من خليل عبدالواحد رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للفنون التشكيلية، والفنان المسرحي يحيى الحاج، والكاتبة والشاعرة غالية خوجة، والفنانة التشكيلية الدكتورة نجاة حسن، بالإضافة إلى الفنان والناقد إسماعيل الرفاعي.

حيث قدموا هؤلاء شهادات ذات طابع شفاف عن المجموعة الفنية للفنان سامي محمد، ومن ثم تم عرض فيلم وثائقي عن الأعمال الكاملة للفنان الكويتي سامي محمد. الذي أعرب عن سعادته بتواجده ضمن هذه الكوكبة الكبيرة من الفنانين.

الشارقة - فهمي عبدالعزيز

طباعة Email
تعليقات

تعليقات