إلى الملتقى

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تستضيف دبي الاثنين المقبل معرض سوق السفر العربي (الملتقى) الذي بات فعلاً ملتقى العاملين بهذا القطاع، والمهتمين بجديد هذه الصناعة الآخذة في ولوج آفاق جديدة من الرفاهية ورغد السياحة.

وبات هذا المعرض، الذي تجاوزت الصفقات التجارية المبرمة خلاله الـ 2.1 مليار دولار، قبلة لسياح النخبة الباحثين عن التفرد، والجديد في عالم الابتكارات، والباقات الترويجية الترويحية.

22 عاماً مرت على ولادة المعرض - الملتقى كانت كافية لأن يضبط رواد صناعة السياحة والسفر حول العالم روزناماتهم على موعده، للاطلاع والتواصل والبحث عن الشراكات والفرص والمشاركة في ندواته وورش عمله التي تحاول سبر أغوار هذا العالم الفسيح الذي لم تعد السياحة فيه حكراً على الأرض.. وجولات وبرامج السفر مقتصرة على حدود القارات المأهولة.

سوق السفر العربي استقبل العام الماضي 33 ألف زائر من أكثر من 131 بلداً، وهو ينمو في كل ميلاد جديد بنحو 10 في المئة حتى بات منصة تفاعل وتبادل للأفكار.

الملتقى الذي يحتضن آلافاً من العاملين في هذا الحقل الفسيح يبحث في كل مجالات السياحة كـ: خيارات الإقامة، وباقات راحة البال والتأمل في المعالم السياحية الخلابة، وما يخص مسارات الطيران الجديدة، وفرص فتح الأسواق الواعدة.. فضلاً عن كشف العديد من الشركات الرائدة في مجال صناعة السفر عن مشاريعها الرائدة خلال فعالياته.

فإلى الملتقى.

Email