عديل الروح

ت + ت - الحجم الطبيعي

عديل الروح هو الغالي المقرّب لك، كروحك.. مثل الأم والأب والأخ والصديق الصدوق والحبيب. فالإمارات عديل روح كل مواطن ومقيم عاش وترعرع على تراب هذه الأرض، فلا يرضى أي كلمة في عديل روحه، ولا يرضى بأي نسمة تجرح هذه الروح.

فالهجمات التي يتلقاها عديل روح كل إماراتي من كل الاتجاهات، والتي يتم تصديرها لنا بكل قوة من المغرضين إقليمياً ودولياً، يتم التصدي لها بكل قوة من مغردي الوطن على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، ويتم التصدي لها كذلك من أصحاب الأقلام الشرفاء في هذا الوطن، فهم لا يرضون أن يمس عديل روحهم، لأنهم يعتبرون الإمارات زهرة وأي نسمة هواء تجرح هذه الزهرة، فإن التصدي لها أمر طبيعي وبديهي، لما نكنّه من حب لهذا الوطن.

والإمارات دولة ذات سيادة، ولها الحق في اتخاذ ما تراه مناسباً للدفاع عن حقوقها ومكتسباتها وعن أمنها، فهو خط أحمر أمام أي معتدٍ، ونحن على استعداد للتضحية بالغالي والنفيس للذود عن تراب الوطن، فعشقنا لهذا التراب هو سر نجاحنا.

فاحذروا أيها المهاجمون من شراسة رد أهل الإمارات ضد تطاولكم، فنحن لا نرضى أن تطأ أرضنا أي أقدام مرتبطة بأي اتجاه أو تيار سياسي موجه أو مرتبط بمصالح وأجندات خارجية، سواء إقليمياً أو دولياً، فنحن بالمرصاد لمثل هؤلاء.

فالغرباء لا يعرفون سيكولوجية العلاقة الأزلية بين الحاكم والمحكوم في الإمارات، فهذه العلاقة قوية ومتينة، وهي علاقة ذات نسيج خاص جداً، يفتقده الكثير من الشعوب في العالم.

احذر.. احذر غضب الإماراتي، فعديل روحه لا يُمس أبداً.

 

Email