لن نتزحزح شبراً

ت + ت - الحجم الطبيعي

الهجمة القوية التي تواجهها الإمارات هذه الأيام من وسائل إعلام غربية، وخاصة البريطانية منها، ليست جديدة وليست مستغربة على المتابع في المنطقة، فالنجاحات التي تحققها الدولة يوماً بعد يوم على الصعيدين الإقليمي والعالمي، سواء سياسياً أو اقتصادياً، تشعل فتيل الحقد الدفين لدى البعض.

وللأسف أن البعض من الداخل يتواطأ مع مأجورين من الخارج في وسائل إعلام غربية، وعلى رأسها بعض الصحف البريطانية التي لا تتردد في نشر أي تقرير سلبي عن الإمارات، حتى لو أن كاتب ذلك التقرير صحافي مغمور، عكس ما هو شائع عن الصحف في المملكة المتحدة من أنها تعتمد على كفاءات معروفة ومشهود لها في مصداقية تقاريرها، فهذه مواقف عجيبة وغريبة من صحف ذات سمعة عالمية يشار لها بالبنان.

الأسباب قد يكون البعض منها معروفاً وكثير منها مجهول، ولكن يجب أن يعرف المتابع الإماراتي والخليجي أن الإمارات ودولاً أخرى في الخليج، مستهدفة إعلامياً من صحف خارجية.. وأفضل رد عليهم أننا نحن مع القيادة السياسية قلباً وقالباً، ولن نتزحزح شبراً عن ذلك.

ونحن نكن لهذه القيادة كل الاحترام والتقدير لما تقدمه من أجل رفاهية المواطن، في كل المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية وسواها.

Email