الكورنر الرياضي

الإمارات تكتسح فيرونا

ت + ت - الحجم الطبيعي

عندما يعتلي فرسان أي دولة المنصات لإعلان الانتصار يحق للوطن أن يتباهى بين الأمم بشبابه وفرسانه الأبطال، وكان يوما 23 و24 سبتمبر غير عاديين فقد استبسل فرسان الإمارات وقدموا أداء رائعاً وحصدوا الكؤوس.

ذهبت مجموعة من فرسان الإمارات صغاراً وكباراً وسيدات إلى مدينة فيرونا الإيطالية للمنافسة على بطولة العالم، وكانت المنافسة شرسة من جميع فرسان العالم وتحقق المطلوب بجهد فرسان الإمارات، واكتسحوا فيرونا واكتسحوا جميع البطولات على المستوى الفردي أو الجماعي أو على مستوى الشباب أو الناشئين وحتى على مستوى السيدات؛ فهنيئاً للإمارات هذا الفوز العظيم وهنيئاً للإمارات فرسانها الأبطال فهم خير سفير لخير وطن.

اعتلى فرسان الإمارات المنصات وعزف النشيد الوطني الإماراتي في كل تتويج وعاشت الإمارات فرحة بهذا الفوز البهيج الذي يأتي خلفه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

بطولة العالم للقدرة للشباب والناشئين حظيت باهتمام إماراتي كبير، حيث قامت شركة ميدان الإماراتية برعاية الحدث وقدمت نموذجاً إماراتياً رائعاً لحسن التنظيم والرعاية، وقامت أيضاً قنواتنا الرياضية بتغطية الحدث تغطية أكثر من رائعة وتنافست «دبي ريسينغ» و«ياس» في إبراز الحدث بشكل أنيق ورائع.

لا بد أن نذكر أسماء أبطالنا الفرسان الذين حققوا الإنجاز العالمي، وهم في فئة الشباب: الفارس منصور سعيد الفارسي، والفارس سالم سعيد العويسي، والفارس سعيد أحمد جابر. وفي فئة الناشئين خطف الفوز الفارس سعيد المزروعي وتلاه حتى المركز الخامس فرسان الإمارات الفارس أحمد الغيث، والفارس شاهين المزروعي، والفارس حمدان المري، والفارس عبدالله العامري. وفي السيدات احتلت الفارسة الإماراتية علياء الصبوري المركز الأول بكل جدارة.

إنجازات الإمارات تتوالى سواء في الفروسية أو ألعاب القوى أو غيرها من الرياضات المتنوعة، ولكن تبقى الرياضة الأكثر شعبية رياضة كرة القدم بعيدة عن المنصات!

وبالرغم من ذلك يحدونا الأمل أن يأتي ذلك اليوم قريباً الذي سنفرح

فيه بكرة الإمارات وإنجازاتها العظيمة.

Email