دبابيس

رغم الخسارة الجزيرة "مية مية"

ت + ت - الحجم الطبيعي

في لقاء الكبار.. في لقاء التكتيك والتكنيك.. في لقاء الحسابات.. انتهت القمة الكروية بين الكبيرين الزعيم العيناوي والعنكبوت الجزراوي بفوز الزعيم بهدف يتيم من ضربة جزاء، سجله هداف الدوري حتى الآن اسامواه جيان في وقت صعب وحساس من عمر المباراة ليتسع الفارق إلى (9) نقاط لصالح الزعيم ويبتعد الجزيرة إلى المركز الثالث ليحل محله بني ياس الذي يبتعد عن العين بفارق (6) نقاط لتكون الجولات القادمة (لعبة الحسابات والأوقات)!

نعم انتهت المباراة بعد قمة كروية اتسمت بالتكتيك من قبل المدربين لويس ميا مدرب الجزيرة الجديد والتي تعتبر المباراة الأولى له في الدوري بعد أن خاض مباراة آسيوية قبل أيام .. وبصراحة أقولها بأن لويس ميا كان (مية على مية) أسلوب جديد للعنكبوت.. استراتيجية مدروسة، تجانس بين الخطوط وأعتقد أنه مع قادم الأيام ستتضح (بصمته) على الفريق.

وفي المقابل الجميع يتفق بأن كوزمين مدرب العين (حافظ) الفريق عن ظهر قلب ويعرف من أين تؤكل الكتف، ويعرف بأنه يسير في الطريق الصحيح وخاصة إذا (مشت) الأمور معه حسب ما يريد!

نرفع القبعة لنجوم الفريقين على الأداء الجميل وعلى الأخلاق الرياضية التي اتسم بها اللاعبون، فقد (نفذ) اللاعبون كل المهام التي تلقوها من المدربين في الفترة الماضية وفي التدريبات التي سبقت المباراة، وكان واضحا للجميع أن اللاعبين قاموا بتنفيذ الواجبات على أكمل وجه لتخرج المباراة بصورة رائعة استمتع بها الجمهور الكبير.

الجمهور العيناوي كعادته كان نجم المباراة ووجوده ووقوفه مع فريقه كان السبب رقم (1) في الفوز.

الموج الأزرق (يهيج) برباعية وكان الضحية فريق دبي!

أخيرا الشباب يتوقف عن الانتصارات بتعادله مع عجمان في الدقيقة (93) من عمر المباراة ليكون الأمان بعيدا عنه في دار الأمان!

بني ياس يهزم دبا الفجيرة بشق الأنفس ويواصل مطاردته بهدوء للعين والفارق (6) نقاط فقط!

الوصل يسجل هدف السبق في مرمى الظفرة، ومن ثم يخسر بهدفين، ليعود جمهور الوصل ويضع يده على قلبه من جديد!

هدف وحيد للوحدة يكفي لزيادة (معاناة) الشعب.

الأهلي يضع (حرته) في فريق اتحاد كلباء ويسجل ثلاثية في مرماه، ولكن هل تحقق الفوز بعد فوات الأوان!

Email