دبابيس

كليناهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

كليناهم..كلمة واحدة تحمل أكثر من معنى..كلمة واحدة لكنها تحمل معاني كثيرة..كلمة واحدة تعني التأهل إلى المباراة النهائية..وهنا أقول من كل قلبي ألف ألف مبروك لشيوخنا ..لقادتنا..لشعبنا الوصول إلى (المنصة)..الوصول إلى المباراة النهائية بعد فوزنا (المستحق)على المنتخب الكويتي بهدف احمد خليل في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة، وكأن لاعبينا كانوا (قاصدين)أن ينهوا المباراة في الوقت (القاتل) لتكون الفرحة فرحتين.

كليناهم..ووصلنا للنهائي ليس بضربة حظ أو (بمساعدة حكم)أو..أو..وصلنا بعد مجهود كبير من الجميع بلا استثناء ، وصلنا لأننا نستحق أن نصل لتكون البطولة (منصفة) للأبيض وأتمنى أن (تنصفنا) في المباراة النهائية والفوز بالكأس لتكون البطولة (وفية ) للبطل !..وتكون قد أعطت الفريق الأفضل في البطولة .

كليناهم..ووصلنا للنهائي بعد أداء (متمكن) سيطرنا فيه على معظم مجريات اللقاء وكان من المفترض أن (نخلص)المباراة منذ بدايتها ولكن (الحظ) وقف مع المنتخب الكويتي في اكثر من (كرة وفرصة ) ولكن يقول المثل المحلي (كثر الدق يفك اللحام)!!

كليناهم..ووصلنا للنهائي بتكتيك مدرب وبتكنيك مهندس وكأن يقود اللاعبين من الخارج (بالريموت كنترول) وكأن اللاعبين جاهزون (لاستقبال المعلومات)بتركيز كبير وكانوا يعملون (لودينغ loading) من بداية المباراة (وبحث searching)كثيف على (موقع website)الهدف حتى ظهر (العنوان) في الدقائق الأخيرة قبل انتهاء الوقت الأصلي والذي كان يبحث عنه المنتخب الكويتي بل كان (هدفهم ) باعتقادي الوصول (لركلات الحظ) ولكن (الهدف ) ظهر في الدقائق الأخيرة ليكون (تأكيد الحجز) للوصول إلى (المقعد النهائي).

كليناهم.. ووصلنا للنهائي (بوقفة) الجميع بدءا من شيوخنا (حفظهم الله) بتوفير كل الدعم المادي والمعنوي بدءاً من إرسال رئيس الدولة ( بو سلطان) للطائرات وإعطاء أوامره لسفارتنا في مملكة البحرين بتوفير كل المتطلبات والحاجيات للجماهير وراحتها وحمايتها منذ وصولها وحتى مغادرتها ، وكانت لكلمات نائب رئيس الدولة حاكم دبي (بوراشد) قبل المباراة اكبر الأثر ودافعا معنويا كبيرا للاعبين وهذا ما اكده سموه أيضا بعد نهاية المباراة وبعد تحقيقنا للفوز قائلا: " مرة اخرى يثبت شباب الإمارات في خليجي 21 انهم على قدر التحدي ..

 ومبروك الفوز لشعب الإمارات" ، كما اثنى سموه على أداء منتخب الكويت والذي كان قويا ومميزا كالعادة وتاريخهم مع كأس الخليج مشرف ، وتظل بطولة الخليج بطولة تجمع أخوة وتوحد أبناء الخليج..و كانت هذه (كلمات)القائد ..كلمات صاحب (الرؤية)..كلمات (صانع الإنجازات والمعجزات).

ولكى أؤكد على كلامي، و بأن جميع (الشيوخ)خلف أبنائهم جاء الاتصال الهاتفي وبعد نهاية المباراة مباشرة من (شيخ الرياضيين)وصاحب القلب الحنون الشيخ الدكتور سلطان القاسمى حاكم الشارقة برئيس اتحاد كرة القدم يوسف السركال مهنئا منتخبنا بالفوز الغالي ، وأكد انه تحقق الهدف والهدف الأهم هو انه اصبح لدينا منتخب نفتخر به.

عموما..فرحتنا نتمناها (تكمل)غدا بإذن الله ونتمنى أن يكون يوم التتويج إماراتي (صنع في الإمارات) ليسعد القادة والشعب بالإنجاز الكبير ويعود منتخبنا (مرصعا)بالذهب حاملا الكأس إلى ارض الوطن ..إلى دار زايد..إلى ارض المحبة والسلام..إلى ارض الفخر والاحترام.

أحبك بلادى..أحبك يا أمي

Email