دبابيس

جماهير الشباب..تبكي!

ت + ت - الحجم الطبيعي

* وعدتكم في الإسبوع الماضى أن أكتب عن فريق الشباب لكرة القدم هذا الإسبوع وها أنا عند وعدي وأن أنقل (الصورة) من الجماهير الشبابية والتى وصل (حالها) إلى أسوأ(مزاج) ليس من نتائج فريقها فحسب بل من (أداء) فريقها الذى لايسر عدوا ولا حبيبا ..بل أن الجماهير (عاتبة) كل العتب على أسلوب فريقها الذي لايمت بأي صلة إلى أداء (الجوارح) في السنوات الماضية وفى عهد طيب الذكر بوناميغو ,ففريق الجوارح هذا الموسم يؤدي أداء (غريبا) وبمعنى آخر هو فريق (مفكك) وخطوطه غير متجانسة و(صفوفه) بعيدة كل البعد عن بعضها البعض والأداء (المعنوي) وصل إلى حد (الصفر) وكل هذا فى عهد مدربه (باكيتا) والذى لم يستطع حتى الآن أن (يفك) طلاسم فريقه، وأقصد حتى الآن لم يعرف من أين تؤكل الكتف، بل جعل جماهير الشباب تبكي !

* في اعتقادي الشخصي أستطيع أن أؤكد أن بوناميغو مدرب الشباب السابق، خسره فريق الجوارح هذا الموسم وفى المقابل بوناميغو خسر فريق الشباب وبالأحرى خسر نفسه أيضا!

* والشىء بالشئ يذكر، فقد خسر الشباب مساء أمس الأول فى الجولة الرابعة من دوري الاتصالات للمحترفين (بالخمسة) من فرسان الأهلى واعتقد بأن هذه النتيجة (تكفي) عن كتابة أية (سطور) أخرى لأن النتيجة وحدها تعبر عن (حالة) الفريق، والله يعين جماهيره!

* (لمسات) المدرب الإسبانى للفرسان كيكى فلوريس بدأت تتضح شيئا فشيئا وإنه بفوزه (الكاسح)أمس الأول كأنه يعلن عن (نيته ) التى كانت (مبيته) قبل بداية الدوري!

* مازلت (مصرا) على ان دورينا هذا الموسم يتكون من (طابقين)..وأقصد طابق (علوي) وآخر (سفلي)..وفي نهاية الموسم ستتضح الصورة النهائية.. من يكون في (العلالي) ومن يكون في (السرداب)!!

* بعض (خبراء) التحليل أعلنوا بعد نهاية الجولة الأولى من دورينا عن الفريقين اللذين سيهبطان إلى دوري الدرجه الأولى، وأعتقد حتى الآن (ضابطة) المسائل معهم وهنا أقول..أحيانا (التقييم) ليس كل شئ في (التحليل) بل (الصدفة) أحيانا تكون خيرا من ألف (تحليل)!!

* العميد النصراوي يضرب وبقوه بيد من حديد والامبراطور الوصلاوي يهدي الفوز الى مدربه ميتسو والزعيم العيناوي وفرسان الاهلي (يضربان) بالخمسة ..(وبالعافية) عليك يا دورينا!

* عندما يصرح غرافيتي هداف الاهلي بعد فوز فريقه بالخمسة على الشباب أن الاهلي هو الذي (سهل) مهمته أمام الشباب وليس (العكس)..اعتقد أن هذه هي (الثقة) التى تأتيك..ببطولة!

* باكيتا يعلن فى المؤتمر الصحافي بعد الخسارة أنه (لاوقت للبكاء الآن فعلينا أن نعمل) وأنا أقول ..اعتقد بأن جماهيرك (بكت ) وليس لها (وقت للبكاء ) مجددا!

* أصبحت بعض الفرق (حصالة) لاستقبال الأهداف، بل أحيانا (تستمتع) بدخول الأهدا ف في شباكها!

* كابوالبرازيلي مدرب دبا الفجيره ثاني ضحايا دورينا..والبقية تأتي!

* قلوبنا معك يا ميتسو.

* اختم مقالي عن الاتحاد الاسيوي وأقول..أكدنا لكم بالفعل وليس القول وبعد اكتساحنا المنتخب البحرينى الشقيق (بنصف درزن) بأننا أسود زايد ..هل وصلت الرسالة أم نترجمها لكم ..بالأوزبكي!!

Email