دبابيس

فوز الأهلي.. ومكالمة الشيخ!!

ت + ت - الحجم الطبيعي

أخيرا.. فاز الأهلي وأحرز بطولته الوحيدة هذا الموسم بعد أن فاته (القطار) في البطولات الثلاث (السوبر، الدوري، والكأس)، ليتفرغ لبطولة كأس اتصالات للمحترفين في نسختها الرابعة، ويهزم (الجار) فريق الشباب بركلات الجزاء الترجيحية في مباراة (الطقس ) الرطب والعذاب الإجباري على كل متفرج حضر استاد آل مكتوم في ليلة (احتفالية)، ليتمكن الفرسان بقيادة كيكي من الفوز على فرقة الجوارح (العنيدة) بركلات (الحظ) بعد (معاناة) لاعبي الفريقين من (جو) المباراة!

عموما الأهلي فاز لأنه كان الأجدر والأفضل وخاصة في الشوط الثاني وقد حقق (مراده) هذا الموسم، بعد أن (راهن) على الفوز في هذه المباراة وهو يواجه الشباب للمرة (السابعة) هذا الموسم وكأن (الحظ والقدر) يقول إن (الأولوية للجار)!

خسر الشباب وقد أبلى الفريق بلاء حسنا بل وهدد الأهلي مرارا وتكرارا ولكن لم يحالفهم (الحظ) في ركلات الترجيح، لتكتفي (فرقة الجوارح) بالبطولة الخليجية فقط هذا الموسم!

البرازيلي كييزا (ابدع) في المباراة وظهر وكأنه بدأ (ينسجم) مع الفريق مع أنها كانت المباراة قبل الأخيرة له هذا الموسم! وكـأنه يقول لإدارة النادي والمدرب (استحق البقاء لموسم آخر وسأكون على مستوى ) الموسم) بأكمله وليست مباراة واحدة فقط!)

البرازيلي سياو.. انت اللاعب الوحيد الذي يستحق (التجديد) بدون أن يختلف عليك أحد وحتى لو كان من مشجعي النادي الأهلي!

إلى الجمهور الأهلاوي (الكبير) أنت تستحق الإشادة فحضورك للمباراة النهائية بهذا (الكم) الوفير يدل على وفائك وحبك وولائك للنادي (العريق)، حتى وإن (كذبت) على نفسك الشهر الماضي وأبديت عدم رضاك على فريقك إلى درجة (القسوة)، ولكن (سأعديها) لك هذه المرة وأعتبرها (سوالف) الشهر الماضي وكانت.. (كذبة أبريل)!

أقل (حاجة) يمكن تقديمها لك هي (كاس اتصالات) لأنها اقل (هدية) في حقك و(حق تعبك وسهرك) وتفكيرك لأنك تحتاج إلى (قلبين) حتى تكون هناك (مساحة) سواء (للحب) أو (للحب أيضا)!، واقصد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبد الله سعيد النابودة!

أتمنى استمرار مدرب الأهلي كيكي لان اللاعبين بدأوا (يهضمون) فكره وخططه ولا داعي ( للتشتيت) والبهدلة!

كنت أتمنى أن يكون (الإخراج التلفزيوني) في الملعب بمستوى التألق والإبداع (والحلاوة) التي ظهر عليها الإخراج في (المدرجات)!

تلقيت مكالمة هاتفيه (عزيزة) قبل يومين من (شيخ) المعلقين على حميد، وقد أبدى وجهة نظره حول ما أفرزته (فوازير الديمقراطية)، اقصد انتخابات اتحاد الكرة، وله كل الحق في ترجمة أفكاره وتصوراته، وللأمانة كانت (كلماته) محل تقديري واهتمامي، فقد (رصد) بو محمد بخبرة السنين (بواطن) الأمور في دقائق معدودة ليختصر كثيرا من الأمور (المخفية) وخاصة نتيجة الانتخابات (المثيرة)، وبصراحة لقد فاجأني بو محمد بكثير من (الأسرار) وخفايا الأمور التي لن يفهمها إلا (المرشحون) فقط لان (اللعبة) لعبة (كبار) ويا (غافلين لكم الله).

عموما لا أريد أن أطيل عليكم وخاصة في (بند) الانتخابات لأنني على (ثقة) بأنكم على (وعي) كامل لمستوى الحدث، وتعرفون انه أحيانا يكون (منتهيا) قبل (صدوره) لان التوجيهات والأوامر تكون (أقوى) من الحدث.. ويكفي أن (الديمقراطية) كانت على مستوى.. الحدث!!

Email