دبابيس

»شمس« البطولات في صالة الأحلام

ت + ت - الحجم الطبيعي

* بقيادة المدرب القدير المصري جمال شمس المدير الفني لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي، استطاع فريق (الفرسان)، أن يتوج بلقب كأس (السوبر)، بفوزه المثير على النصر 33/31، وبفارق هدفين في الثواني الأخيرة من عمر لقاء (الأعصاب)، اقصد لقاء النهائي والذي أقيم في صالة النادي الأهلي، أو صالة (الأحلام)، كما يطلق عليها، واستطاعت (يد) الأهلي أن تضيف هذه البطولة إلى رصيدها المليء بالإنجازات، ويأتي هذا الفوز ليكون اللقب (الثامن)، في السوبر وليثبت أن الفريق (سوبر)، بعد أن حصد لقب بطولة الدوري هذا العام، لتكون صالة الأهلي صالة الأحلام.

* ولا ننسى قبل أيام فوز فريق السلة في النادي بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وبعد أن فاز بالدوري وبكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة ليستولي الفرسان على كل بطولات اتحاد السلة، ليتبقى فقط كأس السوبر والتي ستلعب (بالمواطنين) فقط.

* عموماً الفوز الذي حققه فريق اليد له (طعمه الخاص)، لأنه جاء على فريق (مخضرم وعنيد) بقيادة المدرب جمال شمس أو كما يطلق عليه (صائد البطولات)، والذي اعتاد على الفوز بالألقاب سواء مع فريقه الأهلي أو مع المنتخب المصري الشقيق، علماً بأن الأهلي يضم في صفوفه، لاعبين محترفين من جمهورية مصر، هما حسين زكي ومحمد حماصة، وقد تحامل حسين زكي على نفسه رغم إصابته في أنفه، ولكن حبه للنادي وغيرته على فريقه، جعلته يؤدي مباراة قوية وبذل جهداً خرافياً مع زميله محمد حماصة وباقي اللاعبين المواطنين.

* أصبحت صالة الأهلي هي (منجم) البطولات سواء في السلة أو اليد وبمتابعة واهتمام من مجلس الإدارة والذي وفر كل المقومات الرئيسة للانتصارات، لتكون هذه (الصالة)، هي أمل النادي وهى (سر) نجاحه.

* ونعود إلى فريق السلة وبعد فوزه ببطولات الموسم المنتهية (الثلاثة)، تم التجديد مع اللاعب المحترف السنغالي الشيخ سامب، وحسب علمي رفض عدة عروض مغرية، ليحافظ الأهلي على استقراره، إلى جانب استمرار المدرب الألماني بيتر شومز لقيادة دفة الفريق.

* وبالنسبة لفريق اليد سيستمر المصريان حسين زكي ومحمد حماصة ليكون أيضاً الاستقرار (سمة) هذا الفريق.

* وبالنسبة لفريق كرة القدم، سيستمر المحترفان الهداف البرازيلي غرافيتي والتشيلي خيمينيز فى صفوف الفريق، وأما المدرب الاسباني كيكي، فالأيام القادمة ستوضح الأمور وان كانت كل الدلائل تشير إلى استمراره.

* ولابد ان نشير أيضاً إلى فوز فريق ألعاب القوى بالدوري والكأس وكذلك إنجازات الكاراتيه وانتصارات الدراجات والفوز بالدوري والكأس، ليثبت النادي الأهلي.. أنه سوبر.

* وفي النهاية أريد أن اشكر من كل قلبي ابن النادي أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي لتعاونه معى بصدر رحب وإفادتي بأي معلومة أريدها، ليثبت بوخليفة أن الرجل المناسب في المكان المناسب.. وتحياتي.

Email