هلو لندن

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقسم بالله بأن القلم يعجز عن الوصف .. وصف فرحة شعب بأكمله .. فرحة دوله بأكملها ..فرحة الصعود بالإنجاز الأولمبي والتاريخي إلى أولمبياد لندن, بعد فوز مثير وصعب ومستحق على المنتخب الأوزبكي والذي تقدم بهدفين نظيفين، ولكن بعزيمة الأولاد وإحساسهم بالمسؤولية وهم على علم بأن شعبا كاملا يشاهدهم ويدعو لهم وينتظر منهم الإنجاز والفرحة, لهذا لم ييأسوا أبدا بل كل لاعب كافح واستبسل لتحقيق الهدف المنشود، ليتألق خليل الشباك ويسجل هدفين ولا أروع وكل هدف أحلى من الثاني بل لم يكتف (البواسل) بالهدفين والتعادل ليأتي الدور على حبوش صالح ليختمها بالثالث، ويكون بمثابة (الضربة القاضية) لان الفريق الأوزبكي هو الذي بدا عليه أن يتحمل.. لترتفع (راية) الإمارات في العلا وستكون بإذن الله (خفاقة) في لندن وسيشاهدها الملايين رغم (الضباب) ليكون (علم) الإمارات أمام (العيون) قبل ..القلوب!

أقولها وبكل صراحة ..إذا كنت تمتلك هذه (الخامات) والمواهب وقبل كل شيء تمتلك (الروح والعزيمة) فلا خوف على هذا المنتخب (الأولمبي)، وإلا بماذا تفسر تأخره بهدفين وعلى ملعب المنافس وسوء أرضية الملعب وهتافات الجماهير الأوزبكية، والتي احتشدت في المدرجات, ليقلب الطاولة على رؤوسهم بل لم يكتف بالتعادل والذي كان (كافيا) للتأهل, بل يحرز الهدف الثالث والفوز .. وكأن منتخبنا يثبت بأن التأهل جاء عن جدارة واستحقاق ورغم انف كل حاسد وحاقد!!

إذا كنت تمتلك مدربا مثل الكابتن مهدي علي فلا خوف على المنتخب ..لأنه الأخ قبل المدرب.. عرفهم وحفظهم عن ظهر قلب حتى أصبح بمثابة (المايسترو)، وهم الفرقة (الماسية) التي تترجم أفكاره وخططه على أرضية الملعب ..شكرا مهدي.

إذا كنت تمتلك مشرفا إداريا مثل عدنان الطلياني فلا تخاف على هذا المنتخب .. فعدنان كان الأخ والسند لهؤلاء اللاعبين, وعدنان حقق الإنجاز الكبير وهو الصعود لكأس العالم عام 1990 لاعبا، وتحقق الآن الإنجاز التاريخي وهو الصعود إلى أولمبياد لندن وهو إداري ..شكرا بوحمدان.

شكرا محمد خلفان الرميثى ..فأنت من ساهم بالإنجاز .. فأنت من وضع (اللبنة الأولى).. فأنت من (راهن) على هؤلاء الأولاد .. فأنت من وضع (خارطة الطريق) لهذا المنتخب ..شكرا بوخالد.

وتحقق حلمك يا ذياب عوانه .. وكما قالوا حلم عوانه ..حان أوانه..رحمك الله وأسكنك فسيح جناته.

عامر عبدالله .. معلق المباراة على قناة المشاهير أقول لك ..تألقت وأبدعت.. إلى درجة انك أبكيت كل بيت ..شكرا عامر.

عدنان حمد ..عندما شاهدتك قبل المباراة في استوديو التحليل ..تفاءلت كثيرا وقلت لحظتها عدنان كان معلقا عند صعودنا لكأس العالم عام 90، وسيكون مقدما لصعودنا لأولمبياد لندن عام 2012 ..وتفاؤلي كان في (محله)..شكرا للجميع.

 - نفديك يالامارات .. بأرواحنا ودمائنا وأولادنا

- عمري يالامارات ..أحبك يالامارات .
 

Email