انسحابات الصالات

على الرغم من درجة الإثارة العالية التي باتت عليها مسابقات كرة الصالات التي يُشرف عليها مجلس الشارقة الرياضي، إلا أننا فجأة وجدنا مع بداية الموسم الحالي خسارة ثلاثة فرق كبيرة مرة واحدة بسبب الانسحاب من المباريات، والفرق هي الوصل واتحاد كلباء والشارقة. فهل هي مصادفة أم هناك اتفاق عليها؟.

لا أريد تحميل الموضوع أكثر من حجمه، لكن عندما تنسحب ثلاثة فرق بهذه الصورة ومنها الوصل محتكر البطولات، بسبب نقص في عدد اللاعبين، فالأمر يدعو للدهشة والشك والريبة. والغريب أنه عندما حاولت تقصي الحقيقة سمعت كلاماً زادني ريبة وشك، فالسبب في الظاهر بالنسبة للوصل هو تواجد 4 لاعبين مع المنتخب.

ولكن في الخفاء بسبب الغضب من تضاؤل الحوافز المالية بما لا يتناسب وحجم البطولات، أما كلباء فعقاباً على مشكلة مع المدرب قيل إنه تم حلها. أما بالنسبة للشارقة، فاللاعبون غاضبون لأسباب مالية، وقد تأججت الحالة بعد تصريح عمران عبدالله، مقرر اللجنة التنفيذية للعبة بمجلس الشارقة في أحد البرامج الإذاعية، والذي أوضح فيه أن المجلس يصرف 450 ألف درهم لكل فريق بالإمارة. فأين تنفق هذه المبالغ إن لم يشعر بها اللاعبون؟. أتمنى أن تكون الانسحابات مجرد صدفة لا يجمعها أي رابط.

الأكثر مشاركة