صناعة المستقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

رسالة إنسانية تحض على الإبداع والمبادرة والجرأة، تلك التي بعث بها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،رعاه الله، إلى موظفي وموظفات الحكومة الاتحادية عبر البريد الإلكتروني، تفيض عباراتها بحكمة القائد القريب من شعبه، الواثق في مسيرة البناء القائمة على الجهد الجماعي، المقدّر لجوهر الإبداع في العمل الحكومي وصولاً إلى المراكز الأولى عالمياً.

رسالة ناصحة بامتياز؛ لأنها تهمس في أذن كل موظف حكومي لتقول له: هاهنا من يقدّر إبداعك وأفكارك، بل يدعمها ويعلي شأنها ما دامت لإعلاء شأن الإمارات.. هاهنا من يثق بكل غيور على تطوير عمله وجهته ومؤسسته، ما دام يسعى بكل همّته للوصول إلى رضا وسعادة شعب الإمارات وعزة دولتنا.

رسالة تبعث على الفخر لأنها من قائد حكيم يعرف كيف يخرج الأداء الحكومي من دولابه البيروقراطي إلى فضاء الإبداع، كما يعرف كيف يصنع القيادات، ويسير بهم إلى مصافّ التميز وحسن الإدارة، إنها رسالة مكللة بعبارات الثقة المطلقة بكل فكرة أمينة، وتعزيز حسن التواصل بين القيادة والرعية، في ترجمة حقيقية لمعاني التلاحم الجماهيري والالتفاف حول هدف واحد هو رفعة الإمارات.

رسالة لها من التقدير في نفوس الموظفين ما يعاهدون به القيادة الحكيمة على المضي في تقديم ما يعلي شأن دولتنا، والمسارعة إلى كل ما يضمن رفعتها، والمبادرة دون تردد إلى حقل الإبداع دون خوف الفشل؛ لأن قيادتنا مهّدت الطريق وأعلت شأن الإخلاص وشرف المحاولة، فكل فكرة محل تقدير، وكل إبداع يزيد في بناء الدولة ألقاً ورسوخاً. رسالة تلقي على جميع الموظفين مسؤولية المشاركة في صناعة المستقبل بعزم الفريق والعمل الجماعي وبروح الإبداع.

Email