ياسمين

بالألوان الأربعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

توشحت الدولة بالألوان الأربعة، احتفالاً بما ننعم به من حرية وأمن وطمأنينة وسلم وتنمية وتطور ورخاء وولاء لهذه الأرض التي باركها الله بقيادة حكيمة، واحتضنت العالم أجمع.. وفي هذا اليوم انشغل بحب، العديد من الأفراد بالتعبير عن شعورهم تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة، ونلاحظ ذلك من الأعلام على كل بيت، والسيارات الموشحة بالألوان الأربعة، والملابس والاكسسوارات والشالات، والحلويات والهدايا المتبادلة بين الناس.. إنها الألوان الأربعة التي يتغنى بها كل من يقيم على هذه الأرض..

وفي خضم هذه الاحتفالات، أرسلت الدول الصديقة رسائلها التعبيرية في شكل أشعار وأغانٍ وأهازيج، تشارك الإمارات احتفالها باليوم الوطني الثالث والأربعين...

وفي غمرة هذه الاحتفالات فإن صورة مؤسس الاتحاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله وطيب ثراه، لم تغب لحظة عن المخيلة.. إننا ندين بالفضل والعرفان له لتأسيس دولة الاتحاد الشامخة، فالحب الذي زرعه لا يزال يسري في العروق ويحيي القلوب.. إنه الإنسان الذي ترجم بأفعاله معنى الاتحاد.. غاية كل عربي ومسلم، وحقق تنمية واستثماراً حقيقياً، بإدارة الثروة البشرية وتلبية حاجات الناس الأساسية، وحرص على البعد الإنساني في كل عمل ومشروع قام به، فمشاريعه استثمار في الإنسان وليس في الأموال... وما زال نبض إنسانيته نستشعره بيننا... توشحت بلادنا بألوان العلم الأربعة، اعترافاً بفضل كل من ساهم في بناء وتطور ورفعة الإمارات..

 

 

Email