ضوء

المفهوم والتطبيق

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقع على عاتق إدارة التسويق والاتصال المؤسسي ترسيخ الهوية المؤسسية في كل الدوائر والمؤسسات الحكومية، والترويج لخدماتها لدى سائر المؤسسات الحكومية والجمهور العام، ومن المقطوع به يقيناً أن الاتصال مهما كانت فاعليته، لن يكفي وحده لترسيخ سمعة طيبة للمؤسسة، ما لم يصاحب ذلك عمل جاد وحقيقي على أرض الواقع، يلمسه الجمهور، عبر الدمج بين مختلف وسائل التسويق، والاتصال وإدارة العلامة، بغية تنظيم المؤتمرات، وحملات التوعية والمقابلات والمؤتمرات الصحفية وغيرها من الفعاليات بصورة فعالة وبما يخدم تحقيق المؤسسة ويعكس رؤيتها ورسالتها بصدق وشفافية.

لذا فإن على المؤسسة تحمل مسؤوليتها الاجتماعية، تجاه المجتمع بصفة عامة وجمهورها على وجه الخصوص، من خلال برامج واضحة ومؤثرة، تسهم في إسعاد ورفاهية المحيطين بها، من خلال المساهمة في دعم البحث العلمي، والحفاظ على البيئة، والمشاركة في الفعاليات المجتمعية، والتخفيف من معاناة بعض المتعثرين، باعتبار ذلك شكلاً من أشكال التعبير عن الامتنان للدعم المجتمعي، الذي لولاه لما كان نجاح المؤسسات ذاتها.

Email