"إمداد" تتبرع بمبلغ مليون درهم لصالح مبادرة "سقيا الإمارات"

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تبرعت شركة "إمداد" الرائدة في مجال تزويد حلول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، بمبلغ مليون درهم إماراتي لصالح مبادرة "سقيا الإمارات"، التي أطلقها مؤخراً صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. وتهدف هذه المبادرة، التي تم الكشف عنها مع بداية شهر رمضان المبارك، إلى جمع مبالغ ماليّة من أجل توفير المياه الصالحة للشرب لخمسة ملايين شخص حول العالم في البلدان التي تعاني من نقص في المياه. وتأمل "إمداد" من خلال مساهمتها هذه أن تخلق مزيداً من الوعي بهذه الحملة التي تقودها الحكومة واستقطاب الدعم لها من قبل الشركات الكبرى والجمهور بشكل عام في دولة الإمارات.

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في شركة "إمداد"، فإن هذه الخطوة تأتي تماشياً مع برنامج المسؤولية الاجتماعية في الشركة الذي يتبنى الأنشطة التي تتوافق مع المبادئ الأخلاقية والاجتماعية. ويتمثل الهدف الرئيسي للشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية في اتخاذ الخطوات والأنشطة الاجتماعية التي تحدث تأثيراً إيجابياً على البيئة وموظفي الشركة والمستهلكين والمجتمعات المحلية.

وقال جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة "إمداد": "ان مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تؤكد على اهمية مد يد العون الى ملايين الناس حول العالم ممن يعانون نقصاً في المياه الصالحة للشرب وتستحق اهتماماً كبيراً ومساعدة منا جميعاً. ونحن ملتزمون بشكل كامل بتقديم المساعدة لضمان تحقيق الحملة أهدافها المنشودة. وتعتبر عملية دعم الأنشطة ذات الأبعاد الإنسانية مثل "سقيا الإمارات"، بمثابة فرصة لنا لرد الجميل للمجتمع الذي نعمل فيه، وحرصاً منا على تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية باعتبارها واحدة من أهم أولوياتنا".

من جانبه، قال السيد محمد عبد الله الحاج الزرعوني مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع دبي : لقد شهدت الحملة و منذ انطلاقتها نجاحاً باهراً و هي تقترب من تحقيق أهدافها بسرعة كبيرة  ، من خلال حجم المشاركة الفاعلة من قبل الشركات العامة و الخاصة و أفراد المجتمع من مواطنين و مقيمين .

وسيتم الاستفادة من المبالغ المالية التي سيتم جمعها خلال الحملة في حفر الآبار في المناطق التي تعاني الجفاف أو شح المياه النظيفة وتزويدها بمعدات التنقية اللازمة. وتم إطلاق حملة "سقيا الإمارات" بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وغيره من المؤسسات الخيرية والإنسانية في الدولة وبالشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الإعلامية.

واكتسبت شركة "إمداد" سمعة قوية في المنطقة باعتبارها جهة رائدة تولي اهتماماً خاصاً بتحقيق الاستدامة ضمن كافة عملياتها التشغيلية. وتأسست الشركة في العام 1986 كقسم معني بأعمال الهندسة المدنية لتوفير خدمات صيانة المكيفات وغيرها من خدمات إدارة المرافق. وشهدت منذ ذلك الحين نمواً لافتاً لتصبح في العام 2007 شركة مستقلة لإدارة المرافق. وعلى مدى أكثر من 25 عاماً، نجحت الشركة في توسيع نطاق عملها ليشمل إدارة النفايات ومكافحة الآفات وخدمات الصرف الصحي والبيئة والصحة والسلامة.
 

Email