تطبيق خدمة تبييض الأسنان في مركز البدع الصحي

بدأت إدارة خدمات طب الأسنان في هيئة الصحة بدبي تقديم خدمة تبييض الأسنان في مركز البدع الصحي ضمن جهودها المستمرة، لتلبية احتياجات ورغبات أفراد المجتمع في الحصول على خدمات علاجية وتجميلية وكمالية، وفقاً لأفضل الممارسات والبروتوكولات العالمية المطبقة في هذا المجال.

أجهزة حديثة

وأكدت الدكتورة حمدة المسمار مدير إدارة خدمات طب الأسنان في هيئة الصحة في دبي، أهمية هذه الخدمة الجديدة التي تدخل لأول مرة قطاع مراكز الأسنان الحكومية، ضمن توجهات الهيئة لتلبية الطلب المتزايد من قبل المراجعين على خدمة تبييض الأسنان للحصول على ابتسامة جميلة ومشرقة تعطي انطباعاً بالحيوية والصحة والسعادة.

وذكرت أن عيادة تبييض الأسنان تستقبل المراجعين كل يوم أربعاء بمركز البدع الصحي، حيث تم تزويد العيادة بكافة الأجهزة والتقنيات والأنظمة ذات المأمونية العالية في تبييض الأسنان والتي يقوم عليها ممارسون مدّربون على استخدام هذه الأجهزة والتقنيات الحديثة وفق شروط ومعايير تراعي صحة وسلامة المريض. وأشارت إلى توجه الهيئة للتوسع في هذه الخدمة مستقبلاً في حال زيادة الإقبال عليها من قبل أفراد المجتمع.

خدمات متعددة

واستعرضت الدكتورة حمدة المسمار الخدمات المتعددة التي تقدمها هيئة الصحة بدبي لصحة الفم والأسنان من خلال مركز الرعاية الصحية الأولية، ومستشفيات الهيئة، حيث يتم تشخيص وعلاج أمراض الفم والأسنان، وتقديم خدمات طب الأسنان العام، وتنظيف الأسنان، وصحة الأسنان، وأمراض لب الأسنان، والتركيبات السنية، وعلاج العصب، وأمراض وجراحة اللثة، وجراحة الوجه والفكين، وزراعة الأسنان وتقويم الأسنان، وطب أسنان الأطفال، وخدمات التثقيف الصحي للأطفال.

جهود

وأشاد عدد من المتعاملين بإدراج هيئة الصحة بدبي لخدمة تبييض الأسنان في مركز البدع لتصبح متاحة للجميع وبأسعار منخفضة، كما أثنوا على جهود الهيئة المستمرة لتلبية احتياجات ورغبات أفراد المجتمع، مؤكدين أن إدخال مثل هذه الخدمة لقطاع المراكز الحكومية سيضع حداً لجشع وطمع بعض عيادات القطاع الخاص لاعتبارها من الخدمات التجميلية.

وقالت نادية غريب: إنها من الخدمات التجميلية للأسنان والتي تحسن من مظهر الشخص وتكسبه ثقة أكبر بنفسه وخاصة الذين يعانون من تصبغات كبيرة في الأسنان، مشيرة إلى ضمان استخدام العيادات التابعة لصحة دبي لأفضل التقنيات المستخدمة في مجال تبييض الأسنان ومن دون أضرار جانبية، بخلاف بعض المراكز التي يكون جل همها نتيجة ترضي المتعامل في مظهرها، من دون النظر إلى العواقب المستقبلية من حيث تآكل مينا الأسنان وغير ذلك.

 

ورأى إبراهيم سامي أن تقديم هيئة صحة دبي لعملية تبييض الأسنان سيحمي الجمهور من استغلال بعض المراكز، ويضمن استخدام مواد غير مضرة للأسنان في تبييضها.

وأضاف أن هيئة الصحة بدبي عودتنا على أن تكون السباقة في تقديم الخدمات العلاجية والتجميلية كما أنها تولى المواطنين والمقيمين أهمية كبرى للمحافظة على الصحة العامة وتحقيق أقصى درجات الرعاية الصحية للجميع.

وتوجه محمد خليفة بالشكر الجزيل لصحة دبي على هذه الخطوة المتقدمة في إدراج تبييض الأسنان ضمن خدماتها قائلاً: نتلقى في دبي أفضل الخدمات الصحية، إلى جانب المبادرات التي تقدمها هيئة الصحة بدبي، من حيث الخدمات العلاجية والبنى التحتية والأجهزة إلى جانب الإمكانات الطبية وأفضل الكفاءات الوطنية والعالمية على حد سوء.

وأشار إلى أن تبييض الأسنان من الخدمات المهمة التي أصبحت من الضروريات للحصول على مظهر لائق وأكثر صحة يمنح الفرد شعوراً بالثقة ويوفر له فرصاً أفضل على صعيد العمل والحياة.

الأكثر مشاركة