افتتاح الملتقى الطبي "تطورات الرعاية العظمية"

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت في فندق روزوود أبوظبي اليوم فعاليات الملتقى الطبي الأول لـ "تطورات الرعاية العظمية" بحضور خبراء من مختلف بلدان العالم لمناقشة مجموعة واسعة من المواضيع في مجال العظام وأبرز التحديات والتطورات الرئيسية في مجال جراحة العظام وطب الرياضي.

واستعرض المؤتمر والذي أقيم برعاية مستشفى ريم أبو ظبي برنامجه العلمي والمحاور الرئيسية في مجالات الرعاية الطبية لطب و جراحة العظام، بما في ذلك حلقات نقاش مع متحدثين دوليين وإقليميين رفيعي المستوى وبرنامج علمي غني يسمح للأطباء و المهنيين في المجال الطبي بالتعرف على أحدث الأبحاث والتطورات السريعة في مجال جراحة وعلاج أمراض العظام.

وقال زيد السكسك رئيس مجلس إدارة مستشفى ريم :" ..يعد هذا الملتقى الدولي وسيلة لنا للمساهمة في المجتمع الذي نكرس أنفسنا لخدمته".

من جهته قال الدكتور نجيب عطا الله يوردي رئيس قسم جراحة العظام في مستشفى ريم: “ لقد سُررنا بتقديم التطورات في رعاية العظام حيث شارك أهم الخبراء في هذا المجال رؤى رائدة حول المشهد المتطور والمتسارع في طب العظام، وقمنا بتنسيق برنامج يعكس أحدث التطورات في تشخيص وعلاج ورعاية العظام مما يضمن حصول المشاركين على رؤى قيمة لتحسين نتائج المرضى”.

من جهته قدم الدكتور سباستيان أوردونيا استراتيجيات عملية وأساليب مبتكرة يمكن أن يؤثر إيجابياً على نتائج المرضى المصابين بهذه الحالات العظمية.

بدوره، أكد الدكتور ستيفان فون غومبنبرغ على أن الفحوصات السريرية والجسدية ضرورية في تقييم أمراض الكتف ، كما سلط الضوء على النهج الفعالة التي تمكّن المهنيين الصحيين من تحديد وإدارة حالات الكتف بدقة مما يحسن في النهاية نتائج المرضى.

Email