طلبة يخلدون ذكرى تخرجهم بصور لا تنسى

وثقت الدفعة الـ 37 من خريجي المرحلة الثانوية، الذين يدرسون في مدرسة الاتحاد الخاصة الممزر، تخرجهم بعد دراسة طالت 12 عاماً بصورة ستبقى خالدة في أذهانهم مدى الحياة، لأنها حملت شعار أكبر محفل دولي استضافه الشرق الأوسط إكسبو 2020 دبي.

وقالت دانييل بنكرتون المدير العام لمدرسة الاتحاد الخاصة الممزر: أراد الطلبة والطالبات الخريجون بأن تكون صور التخرج الخاصة بهم هذا العام في إكسبو 2020 دبي لأنه يمثل اعتزازهم بوطنهم وفخرهم بتراثهم، وكيف أصبحت دبي محل تقدير وإعجاب العالم وكيفية تعاملها باحترافية مع الوباء «كوفيد 19»، الذي حرم الكثير من الطلبة من إقامة حفلات تخرج.

وأوضحت أن الطلبة حرصوا على تخليد ذكرى تخرجهم في قلب الحدث الاستثنائي، الذي خلق مساحة فرص لا حصر لها، وكان نموذجاً لاستشراف المستقل.

ومن جهته، قال عبد الرزاق حاج مواس نائب المدير لشؤون الطلبة لمدرسة الاتحاد الخاصة الممزر، إن هذه الدفعة ضمت 106 طلاب وطالبات، حرصوا على زيارة إكسبو مرتدين زي التخرج لترتبط ذكرى تخرجهم بإكسبو 2020 دبي، حيث تتواصل العقول لصنع مستقبل، ولتكون هذه التجربة ملهمة لهم على الدوام وحافزاً مستمراً على التميز.

وأضاف: إن مدرستنا تخلد الذكريات مع أحداث فريدة، فقد كانت الانطلاقة في عام 1975 بتأسيس مدرسة الاتحاد الخاصة في منطقة الممزر في دبي، لتصبح اليوم صرحاً تعليمياً وطنياً رائداً يمتد على خمسة فروع في أبوظبي ودبي والعين، يدرس فيها أكثر من 9 آلاف طالب وطالبة غالبيتهم من مواطني دولة الإمارات.

وأوضح أن مدارس الاتحاد تركز على خلق بيئة تعليمية جاذبة وتقديم خدمات تعليمية ذات جودة عالية وفق أفضل معايير التعليم العالمي، مع التركيز على اللغة العربية والتربية الإسلامية والهوية الوطنية، كما تعكس رؤية مدارس الاتحاد «لجيل حافظ لتراثه، عالمي في تفكيره» الحرص على تأكيد الثقافة الوطنية للمتعلمين، وإعداد جيل مخلص لوطنه، يشارك بفاعليه في بنائه، ويحرص على نهضته، ويستطيع مواكبة المستقبل بكفاءة واقتدار.