ليو ميسي: أبهرني كل شيء في إكسبو

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

زار أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سفير إكسبو 2020 دبي، أول من أمس موقع الحدث العالمي، وتوقف عند عدد من مناطق الجذب الرئيسية، من بينها جناح الأرجنتين، وجناح دولة الإمارات العربية المتحدة، وشلالات إكسبو، وساحة الوصل.

زيارة رائعة

وأكد «البرغوث الأرجنتيني» أن الزيارة كانت رائعة قائلاً: «لقد زرت الموقع عام 2020، وحينها لم يوجد الكثير من الأشياء، ثم عاودت الزيارة الآن لأجد كل ما اختبرته من تجارب، وهو ما أبهرني، ومنحني شعوراً رائعاً. عندما زرت الموقع عام 2020 لم يكن هناك عملياً شيء يذكر، وفي غضون عام وأكثر قليلاً تحول الموقع إلى شيء استثنائي».

طابع خاص

وتابع: «كل شيء في الموقع أبهرني، ولكل جناح طابع خاص وموقع يميّزه، حيث يطلعك على ثقافته، وبلاده، ويجعلك تشاهد وتتعلم منه، والموقع واسع ورائع للغاية».

وعن انتقاله إلى باريس سان جيرمان قال النجم الأرجنتيني: «لقد كان تغييراً جذرياً بالنسبة لي ولعائلتي لأننا أقمنا في مكان واحد لسنوات عدة، أثناء اللعب لصالح نادي برشلونة، ولم يكن التغيير سهلاً، لكن الآن الأمور أفضل في مدينة باريس الرائعة، مع واحد من أفضل الفِرَق في العالم، لذا نحن سعداء للغاية».

دوري الأبطال

وأضاف: «يتمثل هدفنا في محاولة إنجاز كل ما لعبنا من أجله، ومن الواضح أن هدف العام المقبل هو الفوز بدوري الأبطال، وهو ما نسعى إليه، وقد أوشكنا بالفعل على تحقيقه. أعتقد أن هذا هدفُ الجميع في أي بطولة مميزة، تريد كل الفِرَق الكبرى الفوز فيها، وسنسعى نحن أيضاً للفوز فيها». وعن منتخب بلاد «التانغو» قال: «لا أعرف ما إذا كنا سنتأهل لكأس العالم، غير أنني أعتقد أننا في وضع جيد بعد الفوز ببطولة كوبا أمريكا. أعتقد أن ذلك يساعدنا كثيراً على أن نتطور ونصبح أقوى باستمرار، ونصل بأفضل طريقة إلى كأس العالم بهدف المنافسة».

 

Email