«سيرفيو» تدير مرافق 14 جناحاً مشاركاً في «إكسبو»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «سيرفيو» التابعة لـ «الاتحاد العقارية»، عن فوزها بأربعة عشر عقداً لتوفير الخدمات المتكاملة لإدارة المرافق لـ 14 جناحاً مشاركاً في معرض «إكسبو 2020 دبي» المقرر إقامته في مطلع أكتوبر المقبل.

وأوضحت «سيرفيو» أن قيمة العقود تبلغ 18 مليون درهم، وستقوم الشركة بموجبها بتوفير خدماتها لأجنحة تمتد على مساحة إجمالية تبلغ 30 ألف متر مربع على أرض المعرض مستعينة بفريق عمل يتضمن 300 من الخبراء والفنيين والمختصين. ويشمل نطاق هذه العقود خدمات إدارة الموارد البشرية وتعهيد القوى العاملة؛ وخدمات الإدارة والتنسيق والتوجيه ضمن الأجنحة المعنية؛ وخدمات التنظيف؛ والخدمات الأمنية واللوجستية.

ريادة

وقال خليفة حسن الحمادي، رئيس مجلس إدارة «الاتحاد العقارية»، الشركة الأم لسيرفيو: فوز «سيرفيو» بهذه العقود يعكس ريادة الشركة في قطاع إدارة المرافق، ويؤكد الثقة المتنامية بالخبرات الفنية والكفاءات التخصصية لفِرَق عملنا. وستتيح هذه العقود للشركة تعزيز حضورها وتنافسيتها في الأسواق المحلية والدولية، وإبراز تميزها في توفير الحلول المتكاملة وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة في إدارة المنشآت والمرافق.

وأضاف: سنمضي قُدماً في تنفيذ هذه العقود وفق أفضل الممارسات العالمية وأحدث المنهجيات المعمول بها في هذا المجال، وبما يعكس سمعتنا المرموقة ومكانتنا المتميزة محلياً وإقليمياً. وسنسخر إمكاناتنا وخبراتنا الرائدة لتجاوز توقعات عملائنا الدوليين المشاركين في «إكسبو»، وكلنا ثقةٌ بقدرة كوادرنا وكفاءاتنا على إنجاز العمل وفق أعلى معايير الجودة وبما يتناسب مع مستوى هذا الحدث العالمي المرتقب.

وقال غاري ريدر، مدير عام «سيرفيو»: إننا فخورون بترسية هذه العقود على شركتنا، ويسعدنا أن نواصل تقديم خدماتنا وحلولنا المبتكرة للمزيد من الشركات والجهات والأجنحة المشاركة في المعرض وسنعمل على تحقيق القيمة المضافة للأجنحة التي سنزودها بخدماتنا بموجب هذه العقود.

Email